يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بثلاثية في مجموع مبارياته

رحيمي يدخل تاريخ دوري أبطال آسيا بثلاثية في مجموع مبارياته أمام النصر

[ad_1]

rahimi 5

واصل سفيان رحيمي، تألقه رفقة فريقه العين الإماراتي، وذلك بعد تسجيله هدفين امام النصر السعودي، خلال المقابلة التي أجريت أمس الإثنين على ملعب “تداول منصتي بارك”، بالرياض، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

ورفع سفيان رحيمي حصيلته التهديفية في الموسم الجاري، من دوري الأبطال إلى 8 أهداف وكان نجم المباراة بإمتياز، خصوصا بعدما استطاع إزاحة فريق النصر بلاعبه رونالدو، ليتأهل رحيمي وفريقه العين الإماراتي إلى نصف النهائي.

ولفت رحيمي كل الأنظار، بتسجيله هدفين في المباراة، كما تمكن من تسجيل أولى ضربات الترجيحية للعين في المباراة التي انتهت بفوز “الزعيم” الإماراتي 3-1 بضربات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بتقدم النصر على العين 4-3.

وشارك النجم المغربي سفيان رحيمي، أساسيا في المباراة حيث لعب جميع أطوار المواجهة التي تأهل من خلالها فريقه الإماراتي أمام المضيف النصر.

ومنح موقع “سوفا سكور” الخاص بأرقام وإحصائيات اللاعبين، سفيان رحيمي معدل (8,3) متساوياً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر.

ويوقع نجم الرجاء الرياضي سابقا والبالغ من العمر 27 عاماً على أفضل مستوياته في دوري أبطال آسيا هذا الموسم،الأمر الذي يضع ضمن اللاعبين المرتقب تواجدهم  في لائحة “الأسود” المقبلة لوديتي أنغولا وموريتانيا.

يشار إلى أن زملاء المغربي في انتظار خصمه القادم في المربع الذهبي بالبطولة القارية، في دور بنكهة مغربية خالصة حيث من المرتقب مواجهة الهلال السعودي بحارسه ياسين بونو أو الإتحاد فريق عبد الرزاق حمدالله.

وقال رحيمي في تصريحات صحفية تلت المباراة، وهو متأثر: “لا توجد كلمات لوصف هذا الفوز، لأنه يعتبر انتصارا خاصا بالنسبة لي، وأشكر زملائي على القتالية، كما أشكر جماهيرنا على الحضور”.

واستطرد: “بعد المباراة تلقينا اتصالا من الشيخ محمد بن زايد، وفوزنا بهذه المباراة هي أفضل هدية له، بمناسبة عيد ميلاده”.

وواصل: “هذه مباراة خاصة بالرجال، وفريق العين أعطاني الثقة وكذلك الجماهير المغربية، من أجل المشاركة في مثل هذه المباريات الكبيرة، وأشكر كل من وضع ثقته في سفيان”.

واختتم: “لا يهم أي فريق سنقابله في نصف النهائي، سواء كان الاتحاد أو الهلال، كلها فرق كبرى، ونحن نحترم جميع الأندية”.

[ad_2]