أعمال ومنتجين ومصالح مشتركة 12 رجل في حياة غادة

رجال أعمال ومنتجين ومصالح مشتركة.. 12 رجل في حياة غادة عبد الرازق الفنية


جدل كبير أثارته الفنانة غادة عبد الرازق ، بعد إعلان خبر انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيطة ، وهو الزوج رقم 12 في حياة غادة ، الأمر الذي أثار حيرة جمهورها بسبب ذلك. عدم الكشف عن سبب الانفصال خاصة بعد انتشار الحديث عن زواجها بهذا الرقم من أجل الاستفادة وتبادل المصالح لإنجاح مسيرتها الفنية.

هيثم زينتا هو آخر رجل في حياة غادة عبد الرازق لأنه ليس الأول. وقد أثار الجدل بالفعل بسبب كثرة زيجاتها. في السطور التالية يرصد “تداول منصتي” عدد زيجات غادة وأشهر الرجال الذين دخلوا حياتها.

زوج غادة عبد الرازق الأول

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق لأول مرة من رجل أعمال سعودي اسمه عادل القزاز ، وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا ، وفي سن 18 عامًا أنجبت ابنتها الوحيدة روتانا ، واستمر هذا الزواج 7 سنوات. سنة ، وهذا هو أطول زواج في حياتها ، ثم انفصلا ، لأنها حلمت بالنجومية والشهرة ، ورغم انفصالها عنه حافظت على علاقة جيدة بينها وبينه ، كما ندمت على طلاقه ، بحسب ما قالته في إحدى مقابلاتها التلفزيونية.

elaosboa19378
غادة عبد الرازق وزوجها رجل الأعمال عادل القزاز

زواج غادة عبد الرازق الثاني

بعد انفصال غادة عن زوجها الأول ، سرعان ما تزوجت للمرة الثانية ، لكن هذه المرة كانت مع رجل أعمال مصري من محافظة بورسعيد ، رجل أكبر منها اسمه أحمد ، وكان فارق السن بينهما عقبة كبيرة ، لذلك كانت انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج ، وقالت في إحدى المقابلات: خلال لقاءاتها كانت تنظر إليه على أنه والدها ، وهذا الزواج لم يسبب أي مشاكل ، خاصة وأن زوجها هذه المرة كان من خارج الفن. تواصل اجتماعي.

زواج غادة الثالث

أما الزواج الثالث للفنانة غادة عبد الرازق ، فهو من المحامي حلمي سرحان ، ولم يستمر هذا الزواج لمدة عام ، حيث تزوجته عام 2001 وحدث الطلاق في بداية عام 2001 ، والانفصال. حدث بسبب رغبة غادة في تكريس نفسها لعملها الفني ، كما أوضحت ، والسبب الآخر هو كثرة الغيرة ، بحسب ما قاله المقربون منها.

الزواج الرابع

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق من المنتج الكبير وليد التابعي ، وكان ذلك متعارفًا في البداية ، وبعد ذلك تم الزواج رسميًا ، وساعدها وليد كثيرًا في الوصول إلى هدفها وتحقيق حلمها ، وأنتج فيلمين. لها أولها فيلم 90 دقيقة والثاني فيلم أزمة الشرف. ورغم ذلك انفصلت عنه مرتين لكن الطلاق كان نهائيا عندما حكم عليه بالسجن في قضية شيكات بلا رصيد عام 2009 بعد خلافات كبيرة بينهما.

زواج غادة عبد الرازق ومحمد فودة

بعد انفصالها عن المنتج وليد التابعي ، تزوجت غادة من الصحفي محمد فودة ، وكانت بينهما صداقة قبل 18 عامًا من زواجهما ، حيث كانت لهما قصة حب رائعة ، كما ذكرت في إحدى مقابلاتها التلفزيونية ، وقضت 3 سنوات. معه بين الصلح والانفصال بسبب الخيانة ووقع الطلاق. 3 مرات بينهما ، وكانت بسبب الخيانة على حد قولها.

elaosboa94320 1
غادة عبد الرازق ومحمد فودة

زواج غادة عبد الرازق من المنتج الفني محمد سعيد

ترددت شائعات كثيرة عن زواج الفنانة غادة عبد الرازق من المنتج الفني محمد سعيد ، لكنها نفت ذلك ، وكانت قد أعلنت في هذه الأوقات أنها ستتزوج قريبًا من مخرج عظيم.

زواج غادة عبد الرازق الأخير

تزوجت الفنانة غادة عبد الرازق للمرة الثانية عشرة من مدير التصوير هيثم زنيطة ، حيث وقعت بينهما قصة حب أولاً ، ثم تم الزواج ، خلال تصوير مسلسلها الرمضاني سلطانة المعز في رمضان. 2020 لكن الانفصال حدث بعد قصة حب استمرت عامين ، وقالت غادة في لقاء قديم. بالنسبة لها تزوجت 4 أو 5 مرات قبل تقديم مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة ، وحوالي 10 أو 11 مرة بعد المسلسل.

elaosboa42830 1
زواج غادة عبد الرازق من هيثم زنيطة …

اقرأ أيضًا:

يتواصل مع الفنانين في عمل جديد .. أحمد مجدي يحذر من منتحل اسمه: “دجال”.

تامر فرج يترك الفن ويفتح مدرسة حمار لتعليم قيادة السيارات

تشخيص طبي خاطئ .. سر خطير حول الرحيل المفاجئ للفنان أحمد راتب



المصدر