ديشامب: سنتعامل مع المنتخب المغربي على محمل الجد” – تداول منصتي

[ad_1]

أعرب المدرب الفرنسي ديدي ديشان عن سعادته بفوزه على نظيره الإنجليزي (2-1) في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب “البيت” بمدينة الخور ، وتأهلها لمواجهة المغرب في. نصف نهائي مونديال قطر.
قال ديشان بعد فوزه على الأسود الثلاثة: “لقد كان مذهلاً”. لقد كانت مباراة رائعة. لقد واجهنا فريقًا إنجليزيًا جيد حقًا لما هو قادر عليه ، رياضيًا وتقنيًا. لكن رد فعلنا كان حاضرًا مرة أخرى.

وأضاف مدرب “روسترز”: “من الرائع أن يصل جميع اللاعبين إلى دور الأربعة مرة أخرى .. هناك عقلية قوية وحالة ذهنية ، ونود لو توقف الوقت لفترة. سنستمتع الليلة. هناك جودة في هذه المجموعة ولكن هناك أيضًا عقلية ومعنويات. قد تكون فرحتنا صغيرة نوعًا ما ، لكننا من نمنحهم الذخيرة بركلتين من ركلات الجزاء ، لكن بقلبنا وشجاعتنا حافظنا على ميزة صغيرة مع هذا الهدف.

وعن مباراة المغرب قال ديشان: “المغرب يستحق كل الاحترام والتقدير. ربما لم يكونوا أحد الفرق التي توقعنا وصولها إلى هنا ، لكن ليس من قبيل المصادفة أنهم استقبلوا هدفًا واحدًا فقط في خمس مباريات. سوف نأخذهم على محمل الجد “.

فجر المنتخب المغربي مفاجأة كبيرة بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022 ، على حساب نظيره البرتغالي ، بعد فوزه (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت ، في تمام الساعة الثامنة مساء. على مدار الساعة في المساء. على مدار الساعة مساء السبت. استاد الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة.

أصبح المغرب أول فريق عربي وإفريقي في التاريخ يصل إلى نصف نهائي المونديال.

شارك هذا الموضوع:

[ad_2]

Source link