دنيا بطمة تستعرض مؤخرتها غير آبهة بحكم حبسها -فيديو


وطن – أطلت الفنانة المغربية دنيا بطمة -في أول ظهور لها-، بعدما رفضت محكمة مغربية طلب النقض المقدم منها على حكم حبسها لمدة عام على خلفية القضية الشهيرة باسم “حمزة مون بيبي” المتعلقة بفضح علاقات مشبوهة للمشاهير، حيث بات الحكم واجب النفاذ.

وعبر ستوري حسابها في انستغرام، نشرت دنيا بطمة، فيديو، وهي تستعرض مؤخرتها وقوامها أمام المرآة، متجاهلةً قرار المحكمة المغربية في القضية المتهمة فيها.

وتعود القضية إلى عام 2019، حيث واجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهما حساب على إنستغرام يحمل اسم “حمزة مون بيبي”، يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم، وهو ما أدى إلى سجن شقيقة دنيا عاماً كاملاً.

“حمزة مون بيبي” يقود دنيا بطمة إلى السجن

كما ألغت دنيا بطمة حفلا كان مقرراً أن تحييه ليلة رأس السنة في أحد فنادق مدينة طنجة، خوفا من تعرضها وإدارة الفندق لأي إحراج في حال صدور قرار اعتقالها، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية.

محمد الترك يهاجم دنيا بطمة ويصفها بـ”سبيستون” والأخيرة ترد عليه بمؤخرتها (صور وفيديو)

واتخذت دنيا بطمة هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض في الرباط الطعن الذي قدّمته، وتحويلها القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش.

وأيدت محكمة النقض قرار المحكمة الابتدائية ضد بطمة، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة لحكم حبسها ليصبح المجموع سنة كاملة.

تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي
تورط دنيا بطمة في قضية حمزة مون بيبي سيقودها للسجن عاماً

وبعد صدور الحكم، ظهرت دنيا منهارةً وتبكي على تيك توك، حيث قالت إنها تتعرض لمؤامرة من عصابة كبيرة، مضيفةً أنها “ضحية الكذب والخبث والغدر” وفق تعبيرها.

وكان طلب النقض يهدف إلى إلغاء حكم السجن البالغة مدته سنة، وذلك بعد تأكيد ارتباط دنيا بطمة بحساب “حمزة مون بيبي”.