داني ألفيش يواجه العدالة: اعترافات صادمة بالسكر والاعتداء الجنسي-تداول منصتي

[ad_1]

اللاعب البرازيلي الشهير داني ألفيش يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي في إحدى الحوادث التي وقعت بملهى ليلي في برشلونة في ديسمبر 2022. ألفيش، الذي يقضي فترة احتجازه منذ يناير 2023، أقر أمام المحكمة بأنه كان في حالة سكر خلال الواقعة، محاولاً بذلك التماس تخفيض عقوبته المحتملة التي قد تصل إلى 12 عامًا.

في جلسة المحاكمة الأخيرة، أشار محامي دفاع ألفيش إلى أن اللاعب كان تحت تأثير الكحول، مما أثر على قدراته المعرفية، داعياً إلى الأخذ بعين الاعتبار فيديو من تلك الليلة يظهر فيه ألفيش وهو يعاني في الحركة. واستند الدفاع أيضًا إلى قانون يمكن أن يسمح بتخفيض العقوبة إلى النصف، معتمداً على شهادات الشهود وخلو سجل اللاعب من الجرائم.

من جانبهم، رد خبراء الطب الشرعي على دفاع ألفيش، مشيرين إلى أن التحقيقات أظهرت قدرة اللاعب على تذكر تفاصيل الليلة والتمييز بين الصواب والخطأ، حتى لو كانت قدراته المعرفية متأثرة بالكحول.

المدعي العام طالب بحبس ألفيش، مع الإشارة إلى أن اللاعب يواجه عقوبة تصل إلى 12 عاماً في السجن. القضية لا تزال مستمرة، والأوساط القضائية والرياضية تتابع التطورات عن كثب، خصوصاً أن ألفيش يعتبر من أساطير كرة القدم البرازيلية وله تاريخ حافل مع نادي برشلونة.

[ad_2]