سيارات يكشف السر وراء غلاء الأسعار ظهور BMW يقضي

خبير سيارات يكشف السر وراء غلاء الأسعار: ظهور BMW يقضي على التسعير العشوائي


  • عالم السيارات
خبير سيارات يكشف السر وراء ارتفاع الأسعار: ظهور BMW يلغي التسعير العشوائي

عزة عبد العزيز

كشف خبير السيارات محمود خيري ، أن وجود سيارة BMW في سوق السيارات المصري يلغي التسعير العشوائي الذي حدده بعض التجار.

وأكد خيري ، عبر صفحته على فيسبوك ، أن BMW أعلنت رسميًا عودتها إلى السوق المصري ، بتشكيلة تضم أكثر من 25 طرازًا ستعرض تحت علامتي BMW و Mini ، مع مؤتمر صحفي لها وفتح الباب أمامها. الحجوزات من السبت 3 ديسمبر الجاري مع وكيلها الجديد ، جلوبال أوتو جروب ، وكيل لسيارات بي إم دبليو وميني في مصر ، بالإضافة إلى تحالف بين شركة علي الغانم الكويتية وأولاده للسيارات. جروب “وشركة” محمد يوسف ناغي للسيارات “السعودية ، بالإضافة إلى مجموعة” الأرجاني “ومجموعة” الصافي “. اثنين من المصريين.

وأضاف خيري أن طرح أسعار جديدة بالسعر الرسمي وضع السوق المصري لبعض العلامات التجارية الأخرى في موقف محرج عندما تعاملوا بشكل عشوائي في تحديد أسعارها ، موضحا أن السيارات المعروضة هي من طراز “بي إم دبليو” من طراز 320 والتي ستبدأ. من 900 ألف جنيه ، وميني كوبر 950 ألف جنيه ، بينما ارتفع سعر «أفضل سعر» لبعض الماركات الأخرى ليتفوق على «بي إم دبليو» ، لكن ليس لها قيمة حقيقية.

وخلص الخبير في السيارات ، الذي نشر على فيسبوك ، إلى أنه لا قيمة لسعر ، وضميرى لم يسمح لي بترشيح تويوتا كورولا بـ950 ألف جنيه ، أو أوكتافيا بمليون جنيه ، أو كيا سبورتاج. مليون و 450 ألف جنيه ”، موضحا أن هذه الأرقام لا تتطابق مع الحقيقة ، مؤكدا أنه لا يمكن اللعب في السوق المصري والاستفادة من الوضع الاقتصادي. ما يفعله تجار السيارات هو الجشع وعلينا الابتعاد عنهم وعدم التعامل معهم.

nabd



المصدر