حل مشكلة حظر تيك توك في الاردن.webp

حل مشكلة حظر تيك توك في الاردن


جدول المحتويات

حل مشكلة حظر تيك توك في الأردن في الساعات القليلة الماضية من يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) من العام 2022 م ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار حظر منصة تيك توك TikTok في المملكة الأردنية الهاشمية ، وهذا الخبر أثار ضجة كبيرة للغاية. مواقع التواصل الاجتماعي وأثار غضب المواطنين الأردنيين. صدر الإعلان الرسمي من قبل الأمن العام الأردني بتعليق منصة تيك توك مؤقتاً ، وفيما يلي عبر موقعنا الإلكتروني عبر: تداول منصتي سوف ننهض من أجلك حل مشكلة حظر تيك توك في الأردن.

مشكلة حظر تيك توك في الأردن

صدر الإعلان الرسمي في الساعات القليلة الماضية من قبل مديرية الأمن العام وإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية عن اتخاذ قرار بحظر TikTok مؤقتًا في الأردن. وبسبب سوء استخدام المواطنين للتطبيق في التحريض على العنف ، تم نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر الأضرار التي لحقت بسائقي الشاحنات ، بالإضافة إلى أعمال التخريب ، ويأتي هذا القرار بسبب انتشار الفوضى والعنف.

حل مشكلة حظر تيك توك في الأردن
حل مشكلة حظر تيك توك في الأردن

هل تم حظر تيك توك في الأردن؟

وبالفعل أعلنت السلطات الأردنية يوم الجمعة الموافق 16/12/2022 رسميًا حظر منصة “تيك توك” في الأردن مؤقتًا ، وتمت الموافقة على هذا القرار من خلال ما جاء من وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الأمن العام الأردني. أن وقف الاستخدام المؤقت للمنصة يرجع إلى حقيقة أن المواطنين الأردنيين أساءوا استخدام التطبيق بشكل كبير من خلال التحريض على العنف ودعم الفوضى.

سبب حظر Tik Tok في الأردن مؤقتًا

سبب حظر Tik Tok في الأردن هو الإيقاف المؤقتصرح مدير الأمن العام في الأردن ، أن منصة TikTok ، إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية ، قد تم إيقافها بالفعل ، وذلك لكون مستخدمي التطبيق قد عملوا على إساءة استخدام التطبيق ، من خلال التعامل مع المنشورات التي تتحدث عن العنف وتدعو إلى الفوضى ، كما قالت في البيان الذي نشرته إنها تعاملت مع الفوضى بإيقافه مؤقتًا.

ضجت المواقع الاجتماعية في الساعات القليلة الماضية بأخبار حظر منصة تيك توك TikTok في المملكة الأردنية الهاشمية ، مما أثار ضجة واسعة النطاق ، وكان القرار الذي أصدرته وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية بمديرية الأمن العام. دعا إلى إلغائها.



المصدر