حلم وتحقق لأول مرة تعرف على معلق نهائي كأس العالم

حلم وتحقق لأول مرة.. تعرف على معلق نهائي كأس العالم على القناة المفتوحة


أعلن المعلق العماني خليل البلوشي أنه تم تكليفه بمهمة التعليق عبر قناة كأس العالم المفتوحة على المباراة النهائية لكأس العالم التي تجمع منتخبي فرنسا والأرجنتين.

المعلق النهائي لكأس العالم

وكتب البلوشي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ فترة قصيرة: لطالما كان حلما منذ بداية المسيرة التعليق على نهائي المونديال .. الحمد لله اليوم تحقق الحلم .. الحمد لله ودعمكم الكبير ،، شكرا للجميع وشكرا لإدارة الكأس.

قناة الكاس تبث المباراة على الهواء المفتوح

وأكد خليل البلوشي أن قناة الكأس المفتوحة ستبث المباراة النهائية لكأس العالم بين فرنسا والأرجنتين والمقرر إقامتها غدا الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مونديال 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الخميس الماضي ، أن اللاعب البولندي الدولي شيمون مارسينياك ، البالغ من العمر 41 عامًا ، سيكون حكم نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

حكم المباراة النهائية لكأس العالم

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، في بيان ، أن حكم نهائي كأس العالم 2022 هو البولندي شيمون مارسينياك ، ومساعده الخاص بول سوكولينسكي وتوماس ليستكيفيتش وتوماس كوياتكوفسكي.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس العالم 2022 بين فرنسا والأرجنتين يوم غد الأحد 18 ديسمبر 2022 على ملعب لوسيل حيث ستنقل المباراة على قنوات beIN Sport وقنوات Open Cup.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

تردد قناة سبورت المفتوحة على النايل سات: 11054 أفقي ، ومعدل ترميز: 27500

أما عن تردد قناة Open Sports Cup على النايل سات: 11919 أفقي ومعدل ترميز 27500.

7480409f 9a3a 4a27 aa05 5efa912cd25d

وتتأهل فرنسا للنهائي على حساب المغرب

نجح المنتخب الفرنسي في التأهل لنهائي مونديال 2022 على حساب المنتخب المغربي ، حيث فاز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأربعاء الماضي ، في نصف نهائي البطولة. كأس العالم قطر 2022 على استاد البيت.

الهدف الأول للديوم سجله ثيو هيرناندر في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول ، وفي الدقيقة 79 ارتكب كولو ماني خطأ من دفاع أسود الأطلس ليسجلها في مرمى ياسين بونو ، لينهي المباراة برصيد 2 نظيف. أهداف للمنتخب الفرنسي.

وتتأهل الأرجنتين للنهائي على حساب كرواتيا

نجح ميسي ورفاقه في انتزاع بطاقة التأهل للدور الأخير من مونديال قطر 2022 على حساب المنتخب الكرواتي ، حيث تلقى الأخير ثلاثة أهداف نظيفة في دور نصف النهائي ، خلال اللقاء الذي جمع الاثنين. الفريقين معا أول أمس الثلاثاء في استاد لوسيل.

فرنسا والأرجنتين .. تعرف على موعد نهائي مونديال 2022 والقنوات التي ستبثها



المصدر