حادث مجموعة “هاري بوتر” مرعب أكثر من اللورد فولدمورت – تداول منصتي


[تداول منصتي]

في السنوات التي تلت هاري بوتر انتهت الأفلام ، وتعلم المشجعون الكثير عن ما يجري على الشاشة ، ولكن لا تزال هناك العديد من الأحداث التي تستغرق وقتًا لتظهر ، خاصة تلك التي يشارك فيها الأعضاء الأقل شهرة في هاري بوتر عائلة. بينما المسلسل صاروخي أمثال دانيل رادكليف و إيما واتسون إلى النجومية ، لا يمكن التعرف على الآخرين ، على الأرجح لأن لا أحد يعرف متى يكونون على الشاشة. غالبًا ما يكون الزوجي المثير للإعجاب هم الأبطال المجهولين في الأفلام ، على الرغم من حقيقة أنهم يتحملون أكبر المخاطر. يمكن أن يكون صناعة الأفلام عملاً خطيرًا بشكل مدهش ، و هاري بوتر لم يكن مختلفا.


مع ثمانية أفلام ، لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن عملية التصوير واجهت كارثة مرة واحدة على الأقل ، لكن هذا لا يجعل القصة أقل تأثيرًا. البهلواني ورجل الأعمال السابق ، ديفيد هولمزكانت حيلة Radcliffe المزدوجة في معظم الأفلام. لكن ذلك تغير بعد وقوع حادث على المجموعة هاري بوتر و الأقداس المهلكة تركه مشلولاً من صدره إلى أسفل. لكن حتى بعد الإصابة غيرت حياته ، رفض هولمز السماح لظروفه بتعريفه. بعد سنوات من الشفاء ، تحدث هولمز إلى المرآة عن الأحداث التي أحاطت بشللته وكيف اختار العيش منذ ذلك الحين.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

متعلق ب: المسلسل التلفزيوني “هاري بوتر”: إعلان تشويقي ، تفاصيل الحبكة ، الفريق الإبداعي ، وكل ما نعرفه حتى الآن عن Max Reboot

ماذا حدث لديفيد هولمز في مجموعة “هاري بوتر”؟

دانييل رادكليف وإيما واتسون وروبرت جرينت يركضون عبر الغابة في ملصق ترويجي لهاري بوتر والأقداس المهلكة الجزء الأول
الصورة عبر Warner Bros.


يُعرف الطيران على نطاق واسع بأنه أحد أخطر الأعمال المثيرة ، ولسوء الحظ ، يعد الطيران أيضًا أحد أكثر الأعمال المثيرة في العالم خطورة هاري بوتر. أثناء التمرين على هاري بوتر و الأقداس المهلكة، مارس هولمز حيلة هزلية في الظهر تهدف إلى محاكاة تأثيرات الانفجار. كما هو متوقع ، سحبه سلك عالي القوة للخلف ، لكن حدث خطأ ما ، واصطدم هولمز بالحائط قبل أن يهبط على حصيرة الاصطدام. كسر السقوط عنق هولمز ، وتركه مشلولًا. لم يدرك الرجل البهلواني في البداية مدى خطورة إصابته ، مدعيا أن همه الأول هو أنهم سيتصلون بوالديه ويتسببون في قلقهم.

في أعقاب ذلك ، طلب منسق الحركات من هولمز أن يضغط على أصابعه. بينما تمكن هولمز من الإمساك بيد الرجل الآخر ، لم يستطع الضغط. وكانت تلك هي اللحظة التي أدرك فيها أن الأمور كانت خاطئة جدًا. على الرغم من الانزلاق والخروج من وعيه ، يتذكر هولمز ذلك اليوم جيدًا. شبّه هولمز الألم بالشعور الذي عانى منه من كسر العظام ، قائلاً في مقابلته مع The Mirror ، “إدراكًا لهذا الشعور الغريب في جسدي بالكامل من أطراف أصابعي وصولاً إلى أصابع قدمي ، كنت أعلم أنني قد أصبت ببعض الضرر حقًا. “تغيرت الإصابة كثيرًا بالنسبة لهولمز وكان لها آثار طويلة الأمد لا يزال يتعامل معها.

استغرق الشفاء من السقوط وقتًا طويلاً ولن يكتمل أبدًا. يشمل تشخيص هولمز شللًا من الصدر إلى أسفل ومحدودية حركة يديه وذراعيه. بعد الإصابة ، تم نقل هولمز إلى مستشفى واتفورد العام للحصول على رعاية فورية ، ولكن تم نقله لاحقًا إلى المستشفى الملكي الوطني لجراحة العظام في ستانمور ، شمال غرب لندن ، حيث أمضى ستة أشهر. بعد الإصابة ، اضطر هولمز إلى إعادة تعلم مهام بسيطة. في الوقت الذي قضاه في الشفاء ، ضمرت معظم عضلاته ، مما يعني أنه كان لديه الكثير للقيام به. قال هولمز لصحيفة The Mirror ، “لقد انتقلت من القدرة على الوقوف على يدي لمدة نصف ساعة في كل مرة ، ثم فجأة لا أستطيع الجلوس في السرير.” في البداية ، كافح هولمز لإيجاد توازنه ، غير قادر على الجلوس بشكل مستقيم ، لكن ذلك لم يدم. استغرقت العملية صبرًا ومثابرة ولم يكن هناك قدر ضئيل من الألم ، لكن هولمز تعلم كيف يتعامل مع ظروفه الجديدة.

أقام هولمز علاقات وثيقة مع فريق “هاري بوتر” خلال فترة عمله كممثل مزدوج

سيارة ويزلي الطائرة وهوجورتس إكسبريس في طريقهما إلى هوجورتس في هاري بوتر وغرفة الأسرار
الصورة عبر Warner Bros.


هاري بوتر لم يكن فيلم هولمز الأول كرجل حيلة. بدأ حياته المهنية كلاعب جمباز تنافسي في السادسة ، وبحلول الرابعة عشرة ، كان جسدًا مزدوجًا للممثل الطفل في فقد في الفضاء. منسق حيلة، جريج باولالتقى هولمز قبل وقت قصير من بداية هاري بوتر واقترحه للحصول على ضعف Radcliffe ، حيث بدأ مشاركته في المسلسل. قبل إصابته ، تم تدريب هولمز على الجمباز والترامبولين والغوص العالي والكيك بوكسينغ وركوب الخيل والسباحة. عمل هولمز على جميع ملفات هاري بوتر الأفلام حتى حادثه في عام 2009 وقال لـ The Mirror ، “لقد كانت تجربة رائعة. أحببتها وكان دان من دواعي سروري المطلق العمل معه. كان فريق العمل وطاقم العمل مثل عائلة ثانية وأنا على اتصال مع الكثير منهم . ” إلى هذا اليوم.”

قضيت سنوات عديدة مع طاقم الممثلين وطاقم هاري بوتر، ليس من المستغرب أن يكون هولمز قد كون صداقات مع الآخرين. كلا من Radcliffe و توم فيلتون زارته في المستشفى ولكن ليس من باب المجاملة. ذكر رادكليف على وجه التحديد أنهم لا يزالون أصدقاء ، قائلاً ، “لدي علاقة تعود إلى سنوات عديدة مع ديف. وأنا أكره أن يراني الناس أنا وديف ويذهبون ،” أوه ، هناك دانيال رادكليف مع شخص على كرسي متحرك “- لأنني لن أريدهم أبدًا ، ولو للحظة ، أن يفترضوا أن ديف كان أي شيء باستثناء شخص مهم للغاية في حياتي.” حتى أن رادكليف استضاف عشاءً خيريًا ومزادًا لتغطية فواتير هولمز الطبية. يبدو أن السنوات التي قضاها العمل معًا قد أدت إلى صداقة مدى الحياة.

ما الذي كان يفعله ديفيد هولمز منذ “هاري بوتر”؟

طلاب وموظفو هوجورتس يرفعون عصيهم على شرف دمبلدور في هاري بوتر والأمير نصف الدم
الصورة عبر Warner Bros.


بعد أربعة عشر عامًا من إصابته ، يعيش هولمز حياة مزدحمة. على الرغم من وجوده على كرسي متحرك ، إلا أن هولمز لم يصبح غير نشط. لقد أخذ في سباق سيارة معدلة خصيصًا ، والتي يمكنه التحكم فيها بيديه من خلال نظام الدفع والسحب. يستخدمه هولمز للقيادة حول المسار بسرعات مرعبة ، ولا يزال غير خائف من الخطر. كما دخل في شراكة مع صديقين مصابين بشلل رباعي لإطلاق Ripple Productions ، حيث أنشأوا سلسلة من المدونات الصوتية للأشخاص الذين عانوا من إصابات رضحية. يعزز هولمز عمله كناشط من خلال كونه سفير الاستئناف لـ RNOH ، وهو مستشفى متخصص في جراحة العظام حيث قضى معظم فترة شفائه. على الرغم من الحادث الذي غيّر حياته ، لا يزال هولمز إيجابيًا ، ولم يدع ما حدث له يحدده. على الرغم من أن حياته قد لا تبدو كما كانت من قبل ، فقد تولى هولمز السيطرة على وضعه وصنع حياة لنفسه.

[تداول منصتي]