مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة

جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة



elaosboa31840

تمكنت إدارة جمارك مطار الغردقة الدولي برئاسة الدكتور هشام شرارة ، اليوم الجمعة ، من ضبط محاولة تهريب عدد من الحبوب المخدرة بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات.

أثناء استكمال إجراءات التفتيش للمسافرين القادمين من إسطنبول على متن رحلة الخطوط الجوية التركية ، اشتبه إبراهيم عبد الحكيم مأمور لجنة الجمارك في صالة الوصول في وجود مسافر مصري أثناء محاولتها الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

من خلال تمرير حقائبها على جهاز التصوير بالأشعة السينية ، بعلم ضياء الدين صلاح ورامي مروان ، لاحظت وجود كثافات في قاع الحقيبة وجسمها.

وبعرضه على هيثم خلف مشرف صالة الوصول قرر تكليف أحمد عبد المحسن وطارق منصور بتفتيش حقائب الركاب ، وتبين أن هناك 164 شريطًا بإجمالي 1148 قرصًا من عقار التخدير. سوبوكسون ، بتركيز 8 مل ، داخل قاع وجسم الكيس.

وأجرى الجرد والتحقيق كل من عمر البارودي وعمر ناصر وأحمد عابدين وعلاء إدريس بحضور مصطفى جنيدي من الأمن الجمركي وعصام عباس مدير الإدارة.

قرر عبد العال نعمان ، مدير عام جمارك الغردقة ، اتخاذ الإجراءات القانونية وإصدار محضر ضبط جمركي رقم 37 لسنة 2022 ، وإحالة المسافر إلى النيابة العامة بعد عرضه على عمر خليفة رئيس الإدارة المركزية للجمارك. جمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات شحات غاتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

SUBOXONE هو مسكن أفيوني يستخدم لعلاج أعراض الانسحاب الناتجة عن التوقف عن استخدام المواد الأفيونية فقط ، مثل الهيروين والأفيون والمورفين والكوديين. نالتريكسون 2 مجم.

ويعمل من خلال جزئين: علاج أعراض الانسحاب بدون ألم ، بالإضافة إلى الارتباط الجزئي بالمستقبلات الأفيونية في الدماغ وإعادة تنشيطها ، وبالتالي استبدال العقار الأفيوني ، وبالتالي منع الرغبة في تناوله.



المصدر