نقاشية لاستعراض أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالرقابة الإدارية

جلسة نقاشية لاستعراض أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بالرقابة الإدارية (صور)


جلسة نقاشية لاستعراض أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد من خلال الرقابة الإدارية (صور)

جانب الجلسة

حسام عمار

اجتمع عدد من كبار المسؤولين في الأجهزة القضائية والتنفيذية والإدارية بجمهورية مصر العربية في حلقة نقاشية لاستعراض الأهداف الخمسة الرئيسية للاستراتيجية ، وذلك خلال فعاليات الاحتفال بإطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج الوطني لمكافحة الفساد. استراتيجية 2023-2030.

elaosboa17438
جانب الجلسة

وشارك الدكتور صالح آل الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الجلسة ، في حوار حول الهدف الأول المتعلق بجهاز إداري كفؤ وفعال يقدم خدمات مميزة للمواطن والمستثمر. كما شارك المستشار أحمد الضبعة المستشار بالمكتب الفني لوزير العدل في مناقشة الهدف الثاني المتعلق بالهيكل التشريعي والقضائي الداعم لمكافحة الفساد وتحقيق العدالة العاجلة. كما شارك المستشار عمرو فاروق رئيس المكتب الفني لوحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في الحديث عن الهدف الثالث المتعلق بالهيئات القادرة على مكافحة الفساد وإنفاذ القانون.

elaosboa79613
جانب الجلسة

في اطار تمكين الشباب وخلق ثقافة تنبذ الفساد شارك الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ندوة الهدف الرابع المتعلق بمجتمع واعي لمخاطر الفساد وقادر على مكافحته. واختتم الدكتور خالد سعيد وكيل هيئة الرقابة الإدارية بتحديد المرحلة الثالثة من الاستراتيجية ثم مناقشة الهدف الخامس المتعلق بالتعاون الدولي والإقليمي الفعال في مكافحة الفساد.

elaosboa59803
جانب الجلسة
nabd



المصدر