مصر للتميز الحكومي تعلن بدء المرحلة الثانية لتطبيق منظومة

جائزة مصر للتميز الحكومي تعلن بدء المرحلة الثانية لتطبيق منظومة الجوائز الداخلية


تعلن جائزة مصر للأداء الحكومي المتميز عن بدء المرحلة الثانية من تطبيق نظام الجوائز الداخلي

احمد ابو صالح

أعلنت جائزة مصر للأداء الحكومي المتميز عن بدء تنفيذ المرحلة الثانية من الجوائز الداخلية لـ 10 جامعات حكومية منها جامعات أسوان وعين شمس وبنها ودمياط وبورسعيد والإسكندرية والمنوفية وكفر الشيخ والسويس. القنال بني سويف بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات.

قالت د. بهدف تعميق ثقافة التميز وتعزيز الروح التنافسية للمساهمة في تنمية القدرات البشرية وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي. والعمل على تأهيل الجهات للمشاركة بالجائزة الوطنية “جائزة مصر للأداء الحكومي المتميز” في فئات الكليات الحكومية والمبادرة الحكومية الابتكارية وفرق العمل.

من جهته قال م. أكد خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام على جائزة مصر للأداء الحكومي المتميز ، حرص إدارة الجائزة على تقديم كافة سبل الدعم الفني اللازم لتنفيذ نظام الجوائز الداخلية بما يساهم في تحقيق ذلك. نشر وتعميق ثقافة التميز وتحقيق الشفافية والحوكمة والنزاهة لمراحل الجائزة من خلال تشكيل المعتمد لإدارة الجائزة الداخلية بالجامعة وفق نموذج كفاءة فرق إدارة الجوائز الداخلية وإجراء المقابلات الشخصية لاعتماد أعضاء فرق إدارة الجوائز الداخلية في الجامعات ، وتقديم ورشة عمل حول كيفية إدارة النظام ، وتقديم الأدلة الإرشادية ، بالإضافة إلى تدريب المقيمين الداخليين في كل جامعة على معايير التقييم ، وتوفير خبراء مستقلين ، وكذلك إدارة وتنفيذ عمليات التحكيم الخاصة بالجوائز. مشاركة المجلس الأعلى للجامعات.

يشار إلى أن المرحلة الثانية من نظام الجوائز الداخلية تضم 10 جامعات حكومية مقسمة إلى مجموعتين ، وقد انتهت إدارة الجائزة من إجراء المقابلات الشخصية لفرق عمل إدارة الجوائز الداخلية في جامعات المجموعة الأولى وهي أسوان والعين. شمس ، بنها ، دمياط ، بورسعيد ، والتنسيق جار لإجراء المقابلات. المجموعة الثانية من الجامعات.

جدير بالذكر أن من بين المؤسسات التي بادرت بالمشاركة في المرحلة الأولى من الجوائز الداخلية جامعات أسيوط وجنوب الوادي والمنصورة وطنطا والسويس ، بالإضافة إلى الوحدات الخدمية المؤتمتة بالتسجيل العقاري. والتوثيق.

nabd



المصدر