تناوبوا على اغتصابها.. 7 مصريين يعتدون على طفلة في إيطاليا-تداول منصتي


المدينة الإيطالية الساحلية كاتانيا تشهد حادثة مروعة تهز الرأي العام، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً لاعتداء جنسي جماعي داخل مراحيض حديقة “فيلا بيليني” العامة. الجريمة التي وقعت في مساء يوم 30 يناير، أدت إلى حالة من الصدمة والغضب في المجتمع المحلي.

الضحية، التي كانت في نزهة مع صديقها البالغ من العمر 17 عاماً، أبلغت عن تعرضها للاعتداء من قبل 7 مراهقين مصريين. تقارير صحيفة “لاريبوبليكا” تفيد بأن الجناة تناوبوا على اغتصاب الفتاة وأجبروا صديقها على مشاهدة الجريمة قبل أن يفروا من مكان الحادث.

السلطات الإيطالية، التي هرعت إلى الموقع بعد تلقيها البلاغ، تمكنت من ضبط المتهمين بعد مراجعة لقطات كاميرات المراقبة. المتهمون، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و19 عاماً، كانوا قد دخلوا إلى البلاد بشكل غير شرعي.

الفتاة الضحية استطاعت التعرف على اثنين من المعتدين، فيما تعرف صديقها على الخمسة الآخرين. وقد أصدر نائب المدعي العام في كاتانيا، سيباستيانو أرديتا، ومكتب المدعي العام للأحداث، أمراً باعتقال جميع المتهمين، حيث تم اعتقال البالغين وإيداع القاصرين في مركز استقبال وقائي.

هذه الجريمة الوحشية أثارت موجة من التعاطف مع الضحية، حيث وضع سكان المدينة لافتات تعبر عن دعمهم، مؤكدين على رسالة “أختي، أنت لست وحدك”. الحادثة دفعت المجتمع المحلي والسلطات إلى النظر في تدابير أمنية مشددة لحماية القاصرين ومنع تكرار مثل هذه الحوادث المأساوية.