تسلا تعلن عن حادثين مميتين جديدين يرتبطان بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة

[ad_1]

أبلغت شركة Tesla لصناعة السيارات الكهربائية الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة أنها أبلغت عن تصادمين قاتلين جديدين في سياراتها من طراز 3 المرتبطين بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

أصدرت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في يونيو 2021 أمرًا يطالب مصنعي السيارات وشركات التكنولوجيا بالإبلاغ الفوري عن جميع الحوادث التي تنطوي على أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والمركبات المجهزة بأنظمة القيادة الآلية التي تم اختبارها على الطرق العامة.

قالت إدارة السلامة المرورية الأمريكية يوم الأربعاء إنها تستخدم هذه البيانات كجزء من تحقيقاتها ، مضيفة أنها راجعت الأخطاء التي أبلغت عنها شركة Tesla وتجري المتابعة المناسبة.

في هذا السياق ، أفادت Gadgets 360 أنه من بين 18 حادثًا مميتًا (تم الإبلاغ عنها منذ يوليو 2021) كانت مرتبطة بأنظمة مساعدة السائق ، كانت جميعها تقريبًا مرتبطة بمركبات Tesla.

منذ عام 2016 ، فتحت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة 38 تحقيقًا خاصًا في حوادث تصادم سيارات تسلا المشتبه في تورطها في استخدام أنظمة مساعدة متقدمة للسائق مثل الطيار الآلي.

تم الإبلاغ عن 19 حالة وفاة في هذه الحوادث.

[ad_2]

المصدر