تخفيضات هائلة على السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان.. اعرف الأسعار


أكد خالد نور الدين، عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن هناك اهتماما من جانب الحكومة بالاستعداد الجيد لشهر رمضان المبارك أعاده الله بالخير واليمن والبركات على الشعب المصري، مشيرا إلى أننا نسعى إلى توفير جميع السلع بأسعار تناسب الأسر المصرية في ظل ارتفاع الأسعار والغلاء الذي طال جميع السلع الغذائية.

تعاون القطاع الخاص مع الحكومة في معارض أهلا رمضان

وتابع عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية أن هناك تعاونا من جانب الحكومة والقطاع الخاص بالاستعدادات المكثفة لمعارض أهلا رمضان من أجل توفير تخفيضات هائلة على السلع الأساسية للمواطنين.

تخفيضات هائلة على السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان
تخفيضات هائلة على السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان

استعدادات جيدة من جانب المستوردين

وأشار إلى أن المستوردين استعدوا جيدا لاستيراد السلع الغذائية الأساسية لتغطية احتياجات المواطنين كما أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تستمر في التعاقد وعمل المناقصات من أجل توفير السلع في جميع المنافذ التابعة لها إلى جانب زيادة المعروض من السلع ومواجهة احتكار التجار للسلع لعمل أزمة في السوق المحلي.

وأوضح خالد نور الدين، عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية أن جميع محافظات الجمهورية ستشهد إقامة معارض أهلا رمضان وبتخفيضات هائلة عن مثيلتها في السوق المحلي، مضيفا أن أهلا رمضان 2024، ستشهد تسهيلات على المواطنين قبل بدء الشهر الكريم بحوالي من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

تخفيضات هائلة على السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان
تخفيضات هائلة على السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان

أسعار السلع في معرض أهلا رمضان

وعن أسعار السلع الغذائية في معارض أهلا رمضان أشار إلى أنها ستكون نفس أسعار السلع في مبادرة تخفيض السلع المطبقة بقرار من مجلس الوزراء حتى منتصف أبريل المقبل والتي تشهد طرح السكر بسعر 27 جنيها والأرز من 20 لـ 22 جنيها، والزيت من 40 لـ 42 جنيها وعلبة الجبنة وزن كيلو 56 جنيها والمكرونة وزن كيلو 20 جنيها.