بعد نشر تعزية على حسابها.. حقيقة وفاة الفنانة العمانية فخرية خميس-تداول منصتي

[ad_1]

كثرت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث عبر المحركات المشهورة مثل جوجل عن حقيقة وفاة الممثلة العمانية فخرية خميس.

جاء ذلك بعد أن نشر حسابها الرسمي على انستقرام صوراً تظهر فيها تعازي ودعاء بالرحمة، حيث على الفور قام البعض بالبحث عن حقيقة وفاتها، خصوصاً وأن هناك حسابات نشرت تلك الانباء.

وتبين ان من بث انباء وفاة فخرية خميس هي حسابات غير معروفة وغير موثوقة وأنها شائعات غير صحيحة، وما تسبب في كثرة عمليات البحث هي صور العزاء المنشورة على حسابها.

لكن وبقليل من التدقيق تبين أن سبب نشر تلك الصور هو قيام الفنانة فخرية خميس بنفسها بالنشر لتنعي من خلالها شقيقها حسين خميس الذي توفي اليوم.

سبب وفاة حسين خميس شقيق الفنانة العمانية فخرية خميس

أعلنت الفنانة العمانية فخرية خميس عن وفاة شقيقها حسين خميس العجمي، الذي فارق الحياة بعد صراع مع مرض الضمور العضلي.

ونشرت فخرية خبر وفاة شقيقها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وعبَّرت عن حزنها العميق بكلمات مؤثرة.

وكتبت: “بسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ مَٰلِكِ يَوۡمِ ٱلدِّينِ إِيَّاكَ نَعۡبُدُ وَإِيَّاكَ نَسۡتَعِينُ ٱهۡدِنَا ٱلصِّرَٰطَ ٱلۡمُسۡتَقِيمَ صِرَٰطَ ٱلَّذِينَ أَنۡعَمۡتَ عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ”.

مضيفة: “إنا لله وإنا إليه راجعون، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، انتقل إلى رحمة الله أخوي حسين.. الله يرحمك حبيبي أبو علي، ويغفرلك ويحسن إليك”.

ونشرت فخرية بوسترًا إعلانيًا يحدد فيه أيام العزاء، وجاء فيه: “الفاتحة بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ مَٰلِكِ يَوۡمِ ٱلدِّينِ إِيَّاكَ نَعۡبُدُ وَإِيَّاكَ نَسۡتَعِينُ ٱهۡدِنَا ٱلصِّرَٰطَ ٱلۡمُسۡتَقِيمَ صِرَٰطَ ٱلَّذِينَ أَنۡعَمۡتَ عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ”.

وتابعت: “اللهم اغفر له، وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وزوجاً خيراً من زوجه، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار،  إنا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمك شقيقي الغالي أبو علي حسين خميس العجمي”.

كما نشرت مواعيد العزاء بالنسبة للرجال والنساء.

من جهتهم، تفاعل معها متابعوها داعين للفقيد بالرحمة، ومقدِّمين لها واجب العزاء.

ونشر الفنان حبيب غلوم صورةً لفخرية وشقيقها، وقال: “خالص العزاء والمواساة للصديقة العزيزة الفنانة فخرية خميس وللأسرة الكريمة بوفاة شقيقها حسين، الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبكم، إنا لله وإنا إليه راجعون”.



[ad_2]