بعد فرمان كولر.. فيوتشر يكثف المفاوضات للحصول على نجم الأهلي


كشفت تقارير صحفية، أن جهاز الكرة في صفوف فريق مودرن فيوتشر، يكثف من المفاوضات مع الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر جناح المارد الأحمر من أجل إقناعه بالدخول في صفقة تبادلية مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد الذي اقترب من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة فيوتشر، تحاول إقناع عبد القادر بالانتقال إلى الفريق في حال تعثره في توفير عرض خارجي سواء من الدوريات الخليجية أو الأوروبية في الفترة القادمة، وذلك بعد تردد أنباء عن اقتراب الرحيل إلى الدوري القطري وبالتحديد لفريق الوكرة الذي انتقل إليه اللاعب حمدي فتحي في الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة نادي فيوتشر، ترغب في ضم أحمد عبد القادر، بجانب اللاعب محمد عبد الله وأحمد كباكا ثنائي الشباب في الأهلي، ضمن صفقة انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد لصفوف المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الجاري، لا سيما وأن الفريق حصل على توقيع عمر كمال وتتبقي فقط الرتوش الأخيرة للصفقة التي يتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد منح إدارة النادي الأهلي، الضوء الأخضر لرحيل اللاعب أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد استبعاده من المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم بعد تراجع مستواه الفني، حيث طالب بخروج اللاعب على سبيل الإعارة من أجل استعادة مستواه لا سيما وأنه كان من ضمن العناصر المؤثرة مع الفريق في الموسم الماضي.

ومنح كولر، لاعبي الأهلي إجازة لمدة 10 أيام بعد العودة من الإمارات حيث كان يشارك الفريق في بطولة السوبر المصري التي حصدها المارد الأحمر، ومن قبلها التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.