بعد تصريحاتها عن مشهد إغراء «جاءنا البيان التالي».. تعرف على أسباب فشل زواج أميرة نايف



تصدرت الفنانة أميرة نايف ترند محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، بعد أن كانت ضيفة على برنامج “كلام الناس” المذاع على شاشة “إم بي سي” ، وكشفت أسباب رفضها في أول من صور مشاهد الإغراء في فيلم “We Came”. البيان التالي “نتيجة مشاركة” زوج خالتها “في المشهد وقتها ، وشعورها بالخزي ، لكن المخرج سعيد حامد استطاع إقناعها ، لذلك نعرض لكم في التقرير التالي أسباب ذلك. فشل زواجها.

كشفت الفنانة أميرة نايف ، في تصريحات متلفزة ، عن أسباب فشل زواجها الأول ، قائلة: “كان الرجل خائنًا وكان يحب أن يكون له الكثير من العلاقات الأنثوية ، وكنت أعاني من قلة مسؤوليته ومشاركته. في الحياة ، وكنت أعيش في دور الأب والأم ، ومثال على ذلك أنني أخذت الطفل إلى المدرسة “. إلى حد الحلاق “.

https://www.youtube.com/watch؟v=5mXFg03K4b4

وعن زواجها الثاني قالت: “في جواز السفر الثاني ، دخل ضابط شرطة مدخلي من جانب أولادي. لقد كان قادرًا على محبتهم ومحاكمتهم ، لكن الانفصال حدث بسرعة نتيجة توتره الشديد “. الناس وبعد أن سألته عنه اتضح أنه كان يعاني من مشاكل كثيرة ويؤذي الكثير من الناس ، وبعد أن تعاملت مع عمله قررت أن أطلب الطلاق لأنني سمعت أنه ليس جيدًا ، وكان من الممكن أن يؤثر ذلك. أنا.

اقرأ أيضا:

أميرة نايف تكشف كواليس مشهد الإغراء في “البيان التالي جاء بنا” (صور)

مشهد من الفتنة مع زوج خالتها .. تصريحات مثيرة لأميرة نايف

المخرجة ليالي بدر تشارك في لجنة تحكيم مهرجان صندوق دعم الأفلام في الأردن



المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: