بعد إنقطاع 7 سنوات عن التمثيل أنجلينا جولي توقع عقد

بعد إنقطاع 7 سنوات عن التمثيل.. أنجلينا جولي توقع عقد فيلمها الجديد-تداول منصتي


تعود النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى التمثيل والتمثيل بعد انقطاع دام حوالي 7 سنوات ، حيث وقعت عقدًا مع شركة Netflix العالمية لبدء عمل جديد.

ويبدو أن قرار العودة للعمل الفني جاء بعد انتهاء علاج جولي من الاكتئاب الذي كانت تعاني منه.

ومع ذلك ، لا يزال الممثل براد بيت وأنجلينا جولي متورطين في معركة حضانة مريرة ، حيث زعم براد بيت في وثائق جديدة تم تقديمها في لوس أنجلوس في 1 يونيو ، أن أنجلينا جولي قامت “ببيع انتقامي وغير قانوني” لنصف ممتلكاتهما والفرنسية كروم العنب ، شاتو مارفال. .

أشار براد بيت في شكواه المعدلة إلى أن أنجلينا جولي انتهكت التزاماتها التعاقدية مع شركته السابقة ، نوفيل ، بعد أن باعت حصتها في مزرعة مرافال إلى أوليغارشي روسي معين ، ومنعته من الاستمرار في بناء ممتلكاته وأعماله التجارية التي كانت أن تكون إرثًا لأطفالهم الستة.

وأضاف: “مضت جولي في البيع الانتقامي المفترض في انتهاك لالتزاماتها التعاقدية مع Novell” ، مفضلاً بيع حصتها في Miraval إلى الأوليغارشية الروسية المعينة ومنع بيت من الاستمرار. لمتابعة رؤيته واستراتيجيته الناجحة في بناء العقارات والشركات التي كان من المفترض أن تكون إرثًا لأطفالهم “.

تتمتع أنجلينا جولي بحياة مهنية طويلة وناجحة في التمثيل ، وحصلت على العديد من الأوسمة لعملها ، بما في ذلك جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة في عام 1999 عن دورها في Girl Interrupt وثلاث جوائز غولدن غلوب.

كما تم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في فيلمها الأخير ، Changeling ، من إخراج كلينت إيستوود.

وحصلت جولي على الدور الرئيسي في العديد من الأفلام منها: السيد والسيدة سميث ، تومب رايدر ، وماليفيسنت.

تشتهر جولي بأعمالها الخيرية العديدة ، وقد تم اختيارها عدة مرات لجائزة المرأة الأكثر تأثيراً في العالم.

في عام 2014 ، قدمت جولي خطة عمل للقضاء على العنف الجنسي في المناطق المتضررة من النزاع.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت جولي على العديد من الجوائز والأوسمة الأخرى لكونها واحدة من أهم المؤثرين العالميين.

موهبة أنجلينا جولي لا يمكن إنكارها. ورثت موهبتها التمثيلية من والديها ونجحت في تحويل حبها للفن إلى مهنة جعلتها من أشهر الممثلين في العالم.