بالتزامن مع حصولها على جائزة أفضل ممثل .. راديو إنرجي تحتفل بعيد ميلاد الطفل عمر الشريف – تداول منصتي

[ad_1]






[تداول منصتي]

الثلاثاء 13 / حزيران / 2023 – 10:41

احتفل راديو الطاقة بعيد ميلاد الطفل عمر الشريفإلى جانب حصوله على جائزة كأس الطاقة للدراما كأفضل ممثل طفل في رمضان 2023 عن دوره في مسلسل تحت الوصاية.
ونشرت الصفحة الرسمية لراديو الطاقة على موقع مشاركة الصور والفيديو انستجرام صورة للطفل عمر الشريف في عيد ميلاده أمس وعلق عليها: الطاقة تحتفل بعيد ميلاد عمر الشريف ، أفضل ممثل طفل في رمضان 2023 لدوره في تحت الوصاية ، في حفل توزيع جوائز كأس الطاقة للدراما.

كأس الطاقة الموسم 7

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل كأس الطاقة للموسم السابع ، لتكريمهم على مسلسلهم ، الذي شاركوا فيه في السباق الرمضاني 2023 ، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالسادس من المدينة. أكتوبر.

حفل كأس الطاقة الدرامية

جمعت الحفل عددًا كبيرًا من النجوم ، من بينهم: الفنانة أروى جودة ، مي كساب ، أحمد عبد الحميد ، محمد فهيم ، الطفل عمر الشريف ، الإعلامية زهرة رامي ، المخرج محمد سامي ، الفنانة منى زكي ، الفنان أحمد السعدني ، وغيرهم من الفنانين ، والدكتور وليد مصطفى صاحب السلطة. كان حاضرا أيضا.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية ظهر فيه عدد كبير من النجوم منهم منى زكي ، دياب ، نهى عابدين ، مها نصار ، علي الطيب ، علي صبحي ، خالد كمال ، الطفل عمر الشريف ، وعدد من الفنانين الآخرين ، والعمل من تأليف خالد. دياب وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير ، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقة الأولى ، ونال المسلسل إعجاب الجمهور ، بدءًا من فريق العمل والموسيقى والتصوير ، وتدور الأحداث. حول زوجة تقود قارب زوجها بعد وفاته.

[تداول منصتي]









[ad_2]