انتخاب النعم ميارة بالاجماع كاتبا عاما للاتحاد العام للشغالين بالمغرب


تم انتخاب النعم ميارة بالاجماع كاتبا عاما للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وذلك خلال اليوم تداول منصتي من المؤتمر الـ 12 للنقابة المنعقد أيام 2 و3 و4 فبراير الجاري ببوزنيقة، تحت شعار “النقابة المواطنة ركيزة أساسية لبناء الدولة الاجتماعية”.

وكان ميارة قد قال في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، “عملنا الميداني اليومي إلى جانب العمال والعاملات والأجراء والأجيرات والموظفين والموظفات في مختلف القطاعات، وكذا مختلف المؤسسات التي نحن ممثلون فيها ولا سيما مجلس المستشارين، سيستمر رغم كل محاولات إستهداف النقابات التي تمت مع كامل الأسف في بلادنا”.

وأضاف ميارة “أؤكد لكم اليوم ما سبق أن عبرت عنه مرارا وتكرارا في كل الإجتماعات واللقاءات التي عقدناها في العديد من الأقاليم والجهات، أننا لا نتبنى إزدواجية الخطاب، خطاب هنا وخطاب هناك، إن خطابنا واحد ومواقفنا واحدة ولن نقبل أي مزايدات فيما يتعلق بالقضايا المصيرية التي تهم الطبقة الشغيلة”.

وتابع “أدعوكم إخواني أخواتي في الاتحاد العام للشغالين بالمغرب إلى الحذر وإلى التعبئة الدائمة من أجل الدفاع عن القيم التي قام على أساسها الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وفي مقدمتها النقابة المواطنة بكل ما يختزله هذا المفهوم من عمق وغنى، فنضالاتنا يجب أن تحكمها أولا وأخيرا المصالح العليا لبلادنا وأن تتم في إطار ثوابته الدستورية والدفاع عن مقدساته”.

‎المقال السابق كأس أمم إفريقيا.. نيجيريا أول المتأهلين إلى نصف النهائي بالفوز على أنغولا 1-0
‎المقال التالي مجموعة دعم الوحدة الترابية للمغرب تشيد بالإنجازات الكبرى المحققة في الأقاليم الجنوبية

التعليقات على انتخاب النعم ميارة بالاجماع كاتبا عاما للاتحاد العام للشغالين بالمغرب مغلقة