اليسا والنزاعات بين احمد ماضي وأخر تطورات في القضايا التي رفعت بينهما

[ad_1]

إليسا والخلافات بين أحمد ماضي وآخر المستجدات في القضايا التي رفعت بينهما في سبيل إحدى الأغاني.

إليسا

الجمهور ليس لديه أي مشاكل مع ما يحدث بين المطربة إليسا والشاعر أحمد ماضي ، لذلك يجب أن يقدروا الموقف الذي يربطهم بين الجمهور والفنان.

إليسا

إليسا ومتذوقها جمهورها

يرغب جمهور المتذوق في الاستمتاع بالأغنية والاستمتاع بالمغني ، ولا يريد أن يعرف المشاكل التي تحدث بين المطرب والملحن وكاتب الأغنية والخلافات بينهما. إنهم يتفرقون في مثل هذا الموقف والظروف من نشر مشاكلهم ، وتقول لنا أن الأغنية تخصها وقام بتسجيلها ، ويخبرهم أنهم لم يحصلوا على حقوقهم المادية. في هذه الظروف تصبح الأغنية موضع جدل ، ولا أحد يريد الاستماع إليها ، وهذا ليس فنًا.

إليسا

على أي حال ، يجب علينا ، في دورنا كمحترفين إعلاميين ، أن نوجه الفنانين إلى احترام جمهورهم واحترام عقلياتهم وتوازنهم ، لأن الجمهور في هذا الأمر يصل إلى حالة من الألم والحزن على ما يحدث في الفن ، بالطبع يجب حل هذه الخلافات بينهم وبين بعضهم البعض ، والوضع الذي يجمعهم حالة من الحب والافتتان والسلام حتى تنجح أغانيهم حتى يصدقها الجمهور.

رسالتي إليسا

ونحن بدورنا نوجه رسالة للفنانة إليسا للجلوس مع الملحن والجلوس مع الشاعر أحمد ماضي وقت مناقشة هذا الموضوع ، والمصالحة خير دعوة للتصالح بينكما ، ليعود إليك. أجر ، وعلى البعض أن يتنازل للآخرين حتى تجري الباخرة ، وسيكون هناك تعاون فني جديد بينكم بإذن الله.

نلاحظ مؤخرًا أن الفنانة إليسا بدأت تخسر الكثير من معجبيها بسبب هذه الصراعات ، وكذلك لأسباب أخرى تعرفها جيدًا.

إذا لم يكن الفنان مثالاً على الصدق والنزاهة والشرف والأخلاق ، فلا يجب أن نطلق عليه اسم فنان.

صور بنات عارية

ومن الأمور المؤسفة أننا عندما تصفحنا صفحة إليسا على إنستجرام وجدنا صورًا عارية لها ، ووجدناها بشكل غير لائق؟ !! هل العري فن؟

إذن عليك أن تأخذ بعين الاعتبار ظروف الشباب والشابات الذين يرونك في تلك الصور العارية؟ كيف سيسمعونك بعد رؤيتك عارية تماما ؟!

هذا السؤال يجب أن تجيب عليه إليسا بنفسها.

إلسا ، كم عمرها؟

إليسا ليست صغيرة لكنها تبلغ من العمر 56 عامًا ، لذلك يجب أن تقدر سنها ، وتحسن تعاملها مع الآخرين ، وتعيش مرحلة حياتها بدلاً من وضعها الصعب الآن.

ونقول لها هذه الكلمات لأننا نحبها في المقام الأول ونحب كل فنانة عربية ، ولها الحق في إصلاح كل شيء ، وهذا ما نتمناه.

قد تكون مهتمًا أيضًا

الدفعة 61 من حساب المواطن وهي الآن برقم الهوية لجميع المواطنين المستفيدين من الحساب.

مسلسل العصفور الرفراف الحلقة 12 كاملة قصة حب

[ad_2]

المصدر