الوعود النهائية للخلافة ، سيستمر أفراد العائلة المالكة في السلطة – في الوقت الحالي – تداول منصتي







[تداول منصتي]

ملاحظة المحرر: أدناه يحتوي على المفسدين الرئيسيين لنهاية سلسلة الخلافة.الآن هذا الخلافة وصل إلى نهايته الدرامية ، أخيرًا تم الكشف عن إجابة السؤال الفخري للمسلسل ، مع توم وامبسغانز (ماثيو مكفادين) في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشركة Waystar. بينما فوت أطفال روي فرصة في المقعد الساخن ، تظل الشركة في سلالة العائلة ، مع قيام توم بإعادة ترتيب نفسه في زواجه المناسب من شيف (سارة سنوك) واختيار أن يغفر لوغانبريان كوكس(grandnephew ، جريج)نيكولاس براون). ومع ذلك ، كما هو الحال دائما مع الخلافةتأتي هذه التحالفات مع مجموعة من الأمتعة.


ذات صلة: نظرية اسم “الخلافة” هذه مجرد تصدع السلسلة النهائية المفتوحة على مصراعيها

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

توم يفوز بسباق الرؤساء التنفيذيين

الكسندر سكارسجا rd ماثيو ماكفادين
الصورة عبر HBO


من كان يظن في الأيام الأولى من العرض ، أن الجرو الحزين توم سيخرج منتصرًا بينما يأتي الرئيس التنفيذي الجديد لـ Waystar في لحظاته الأخيرة؟ بعد خيانته لأطفال روي في خاتمة الموسم الثالث ، أمضى توم وقتًا طويلاً في العمل عن كثب مع لوجان ، ومع ذلك ، ليس من الواضح أبدًا ما إذا كان الرئيس التنفيذي المتقاعد قد رأى بصدق مستقبلًا مع توم كخليفة له. دائمًا ما يحتفظ بأوراقه بالقرب من صدره ، عندما سأل توم لوجان عما إذا كان سيستمر في وايزار إذا انهار زواجه إلى الأبد ، أجاب لوجان ببساطة ، “إذا كنا جيدين ، فنحن بخير.” إنه بيان بدا أنه يوفر راحة أكبر لتوم من الجمهور ، وهو رد غامض واضح من لوجان ، الذي سرعان ما قام بتجنيد رومان (كيران كولكين) كمستقبل Waystar.

لذا ، في حين أن لوجان قد انحاز مرة واحدة إلى توم ، فلن نعرف أبدًا ما إذا كان ملك وسائل الإعلام سيكون سعيدًا بالرئيس التنفيذي الجديد. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يبقي الشركة قريبة من سلالة روي ، حيث يبدو أن توم وزوجته المنفصلة شيف يجدان أرضية مشتركة ، ويعيدان إشعال زواجهما بشكل ما. إنها الهزيمة النهائية لـ Roys ، الذين بعد القتال بلا هوادة لإبقاء Waystar تحت حكم روي ، خسروا أمام زوج أختهم وزوجهم ، الذين لم يختارهم أي من الثلاثة.

Shiv محاصر في Waystar

ماثيو ماكفادين وسارة سنوك في خاتمة سلسلة الخلافة.
الصورة عبر HBO


كان زواج Roy-Wambsgans بمثابة قطار ملاهي في الخلافةالموسم الأخير. وافق الزوجان أولاً على الطلاق بشكل متبادل ، ثم أعاد الزوجان إشعال شرارتهما بعد وفاة لوغان ، قبل أن يدمر كل منهما الآخر ، وأخيراً أجريا محادثتين “حقيقيتين”. استمرت النهاية في هذا الاتجاه ، مع اعتراف شيف بأنها ستكون مهتمة بمحاولة جعل الزواج يعمل مرة أخرى – من أجل الراحة بالطبع! ولكن عندما ماتسون (الكسندر سكارسجارد) يقدم لتوم أكبر مقعد على طاولة Waystar بدلاً من Shiv ، ونرى الزوجين مرة أخرى يتصاعدان. بينما تحاول شيف بشدة الاحتفاظ بالسلطة داخل الشركة العائلية ، فإنها تعيد تنظيم صفوفها مع إخوتها لشن هجوم نهائي على صفقة الاستحواذ على Gojo. بالطبع ، تتراجع روي المترددة دائمًا في ذروتها ، وتؤمن زوجها كرئيس تنفيذي جديد لشركة Waystar.

عند القيام بذلك ، تحافظ Shiv على اتصال بالشركة ، لتصبح Roy الوحيد الذي لا يزال تابعًا قليلاً لها. بينما تعيد هي وتوم تشكيل تحالفهما في المشاهد الأخيرة من العرض ، تصبح شيف عالقة في زواجها ، بسبب الطلاق الذي يحرمها من أي علاقة مستقبلية بالشركة. يسمح الحفاظ على زواجهما لشيف بالاحتفاظ بنوع من السلطة في Waystar ، حتى لو لم تكن مباشرة. تشير لحظاتهم الأخيرة إلى أن الاثنين سيستمران في العمل معًا ، لذلك ربما يكون هناك مستقبل حيث لا يزال بإمكان Shiv المشاركة في Waystar.

مع وجود طفل في الطريق ، من المحتمل بعد النهاية ، أن يهتم شيف قليلاً بقطع العلاقات مع توم. على حد تعبيرها ، الزواج مريح. يمكن للاثنين أن يرعا طفلهما كزوجين (على الرغم من سجل روي الحافل ، سيكون المرء مشكوكًا في أنه سيكون جيدًا في ذلك) ، ويمكن لشيف الحفاظ على اتصال بالشركة. من يدري ، ربما في يوم من الأيام يمكن لطفلهما أن يعيد سلالة روي مباشرة إلى الشركة ، لكن في الوقت الحالي ، لا يزال الاتصال متوقفًا.

جريج هو تلميذ توم

نيكولاس-براون-ماثيو-ماكفادين-الخلافة-الموسم -4
الصورة عبر HBO


مع خروج أطفال روي من الصورة ، فإن قرابة لوغان الوحيدة التي بقيت في الشركة هي ابن أخيه جريج. بعد أن أخذه توم تحت جناحه كزميل روي خارجي في الموسم الأول ، صعد الأخوان المقززون إلى سلم Waystar ، وغالبًا ما دخلوا في مواقف مرحة منفصلة عن السرد الرئيسي للعرض. ومع ذلك ، في النهاية ، طعن جريج توم بالخلف ، واقفًا مع أطفال روي في ذروة سباق الرؤساء التنفيذيين. لقد كانت خطوة تذكرنا بأفعال توم في خاتمة الموسم الثالث ، حيث سلطت الضوء على أوجه التشابه بين الثنائي. لذلك بمجرد تتويجه كرئيس تنفيذي ، أخبر توم جريج أنه سيبقيه حوله ، نظرة إعجاب على وجهه. بينما يسير جريج على خطاه ، من الواضح أن توم فخور بما حدث له ، حيث ارتقى من شخصية لا أحد إلى شخصية تشكل تهديدًا حقيقيًا عند استخدام المعلومات. من الواضح أن الإخوة المقززين أصبحوا أكثر تشابهًا كل يوم.

مع احتفاظ جريج بمنصب في Waystar ، أصبح الرابط المباشر الوحيد لسلالة روي في الشركة. إنه علاقة روي الوحيدة ببعض القوة المباشرة ، مهما كانت قليلة. المفارقة في الموقف هي العلاقة المنفصلة التي تربط لوغان بأخيه ، جد جريج ، الشخصية التي كرهت لوغان كثيرًا لدرجة أنه قرأ تأبينًا حاقدًا له في جنازته. نظرًا لكون جريج باستمرار حطامًا عصبيًا ومزعجًا ، فمن العدل أن نقول إن ابن أخته لم يكن خياره الأول ليكون قرابة الدم الوحيدة لرويس في الشركة.

نظرًا لأن أطفال روي الآن بعيدون تمامًا عن Waystar ، فمن المفارقات أن ممثلي روي الوحيدين في الشركة هم توم وجريج. إنه أحد العناصر العديدة التي تسلط الضوء على المأساة الخلافة هو ، على الرغم من أنه ربما بالنسبة لرومان ، فإن قطع العلاقات مع الشركة هو بالضبط ما يحتاجه. إلى جانب ذلك ، قضت أيام لوجان الأخيرة في الإشراف على صفقة استحواذ مع شركة Matsson ، Gojo ، لذلك من الواضح أنه لم يكن مهتمًا بالحفاظ على Waystar بقيادة روي. نظرًا لأن أطفال روي يعيشون باستمرار في ظل والدهم ، فإن اتخاذ القرارات بناءً على قيمه فقط ، ربما يكون قطع العلاقات تمامًا مع Roys هو بالضبط ما تحتاجه الشركة.

كل حلقة من الخلافة متاح الآن للبث على ماكس.

[تداول منصتي]







اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: