الهدف الأعظم.. «هيونداي موتور» تدشن متحف الفيفا العالمي لكرة القدم


افتتحت شركة هيونداي موتور اليوم متحف FIFA الذي قدمته Hyundai في مهرجان FIFA للمشجعين TM في الدوحة ، قطر كجزء من حملتها “هدف القرن” لكأس العالم. افتتح المعرض تحت شعار “الأهداف تصنع التاريخ” ، حيث يستذكر المعرض أفضل اللحظات والأهداف في تاريخ كأس العالم FIFA.

قامت هيونداي ببناء متحف الفيفا باستخدام تقنية العمارة الترابية ، والتي تسمح للجزء الخارجي من المبنى بالعودة إلى الطبيعة دون توليد نفايات عند التحلل. تعاونت Hyundai مع مجموعة الاستشارات المعمارية Grimshaw ومقرها المملكة المتحدة ووكالة التصميم ومقرها ألمانيا Uniplan للبناء والعرض. تم الانتهاء من التصميم الداخلي بمواد قابلة لإعادة التدوير ، مما يبرز التزام مبادرة هدف القرن بالاستدامة. أركان ملعب كرة القدم موحدة ، مما يعبر عن التضامن والوحدة تجاه “هدف القرن”.

في حفل الافتتاح ، كان كأس الفائز بكأس العالم 2022 متاحًا للعرض فقط في قسم العرض الخاص ، بينما يُعرض الآن كأس جول ريميه ، الكأس الأصلي لكأس العالم FIFA 1930-1970 ، في العرض العادي. قسم لمدة المعرض. يمكن للزوار أيضًا مشاهدة عرض “قمصان قوس قزح” الأيقوني لقمصان جميع المنتخبات الوطنية المؤهلة البالغ عددها 32 فريقًا ، بالإضافة إلى عروض فريدة مخصصة لكل كأس العالم FIFA منذ عام 1930 ، بما في ذلك القطع الأصلية وقصصهم. تشمل الأحداث البارزة الأخرى عروض “النهائي” لمدة 8 دقائق. وضمن المعرض ، ستعرض هيونداي قمصان حمل توقيع “فريق القرن” ، إلى جانب لافتات توضح بالتفصيل تفسير كل عضو لأعظم “هدف” حققه. تستغل Hyundai Motor هذه الفرصة لتشجيع الزوار على الانضمام إلى فريق Century Support ، ومشاركة رؤية ورسالة مبادرة “هدف القرن”.

للاحتفال بهذه المناسبة ، انضم إيونسو كيم ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور الهند ، المنطقة الإستراتيجية للشرق الأوسط وأفريقيا ، وجيسونج بارك ، عضو فريق القرن والقائد السابق للمنتخب الكوري الوطني لكرة القدم ، إلى افتتاح البطولة. متحف مع المدير الإداري لمتحف FIFA ماركو فازوني بالإضافة إلى السفراء. مسؤولو متحف FIFA الثلاثة: الفائز بكأس العالم 2006 جيانلوكا زامبروتا في إيطاليا ، الفائز بكأس العالم 2010 دييجو فورلاند في أوروجواي ، وأسطورة حارس المرمى السويسري باسكال زوبربويلر.

قال ماركو فازون ، المدير العام لشركة متحف الفيفا. “بفضل Hyundai ، نحتفل مرة أخرى بتراث وثقافة كرة القدم جنبًا إلى جنب مع العالم للمرة الثالثة في السنوات الأربع الماضية في البلد المضيف خلال بطولة كأس العالم الكبرى. سيكون معلمًا كبيرًا آخر لمتحف FIFA ولا يمكننا الانتظار حتى نفتح أبوابنا لمهرجان المشجعين FIFA ™.

معرض فيفا

“الاستدامة هي هدف آخر تتخيله Hyundai و FIFA معًا. من خلال قوة ووحدة كرة القدم ، نعتقد أن عالمنا يمكن أن يجتمع تحت راية الاستدامة ، لدفع التغييرات من أجل غد أفضل “. قال إيونسو كيم ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور الهند ، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الإستراتيجية.

كما كشفت هيونداي رسمياً عن “الهدف الأكبر” للفنان الإيطالي المعاصر لورنزو كوين. تعاونت Hyundai معه لإنشاء هذا العمل الفني الهائل المستوحى من الحلم المشترك لمشجعي كرة القدم بعالم موحد من أجل الاستدامة. انضم إلى لورنزو نفسه ، أونسو كيم ، ويورجن جريسبيك ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمؤسسة Common Goal الخيرية العالمية لكرة القدم ، بالإضافة إلى أعضاء فريق القرن ، بما في ذلك عضوة المنتخب الوطني الدنماركي والجراح نادية نديم ، ولاعب كرة القدم الوطني العماني السابق علي الحبسي . و Isung Park ، جنبًا إلى جنب مع روبوت Boston Dynamics رباعي الأرجل ، للاحتفال بإزاحة الستار عن التمثال.

يشبه التمثال إطارًا عملاقًا ويدان متشابكتان ، ويرمز إلى هدف القرن المتمثل في إنشاء “عالم متحد من أجل الاستدامة”. يبلغ ارتفاع التمثال 7.7 مترًا وعرضه 18.25 مترًا وحوالي ثلاثة أضعاف ارتفاع أعمدة مرمى كرة القدم.

ينحت Quinn بشكل مستدام “الهدف الأكبر” باستخدام شبكة فولاذية معاد تدويرها ، تضم أكثر من 70000 نقطة لحام. يوجد في وسط التمثال كرة أرضية فولاذية معاد تدويرها ، مرتدية طبقات زاهية من أوراق الشجر. من خلال الجلوس على خط المرمى ، يمثل موقع الكرة الأرضية التزام Hyundai “بالهدف” الأكبر المتمثل في توحيد العالم لبناء مستقبل مستدام. لعرض هذه الرؤية ، أكمل أعضاء “هدف القرن” ، الذين انضم إليهم أنسون كيم ويورغن جريسبك ، العمل الفني بإضافة طبقة من الأوراق إلى الكرة الأرضية.

كان من المهم لكل من Hyundai و Quinn أن يلعب البلد المضيف لكأس العالم لكرة القدم 2022 دورًا في إنشاء التمثال. تم حياكة التمثال يدويًا من قبل صيادين قطريين محليين باستخدام تقنيات حرفية تقليدية ، لاستكمال الهدف بشبكة من الكتان المعاد تدويره. تجمع هذه العملية بين تقنيات النحت القديمة والجديدة وهي بمثابة استعارة مثالية للترويج لعالم موحد من أجل الاستدامة.

قال كوين: “قد لا نكون في المكان الذي نحتاج أن نكون فيه بعد ، ولكن من خلال التعهد بالتغيير ، نقترب خطوة واحدة من تحقيق أكبر هدف في العالم لإحداث فرق معًا”. “أهم شيء في تحقيق عالم موحد من الاستدامة هو الانسجام مع بيئتنا وكل ما يحيط بنا. يحتاج الجنس البشري إلى العمل جنبًا إلى جنب لتحقيق الهدف الوحيد المتمثل في الاستدامة ، وتتوافق هذه الرواية مع معنى التمثال “.

علاوة على ذلك ، سيتم عرض فيديو حملة بمناسبة نهاية هدف القرن كإعلان بين المباريات الحية لكأس العالم 2022. يرويه صوت كابتن فريق القرن ستيفن جيرارد ، يسلم الفيديو رسالة تبعث على الأمل بأن عندما نتحد كفريق واحد لهدف واحد ، يمكننا معًا تحقيق عالم مستدام. إلى جانب تشكيلة هيونداي من سيارات IONIQ الكهربائية بالكامل ، يظهر الفيديو أيضًا أعضاء فريق القرن ، BTS و SPOT الذين يشكلون موجة رائعة لـ “هدف القرن”.

أطلقت هيونداي حملة كأس العالم لهدف القرن (GOTC) تحت شعار “عالم متحد من أجل الاستدامة” في أبريل مع “فريق القرن” ، وهو مجموعة من السفراء الذين سيعملون على الترويج لمختلف مشاريع الاستدامة البيئية والاجتماعية طوال عام 2022. منذ ذلك الحين بعد ذلك ، نفذت الشركة أنشطة مختلفة مثل عقد حدث “Hyundai Goal of the Century Pledge” وإطلاق أغنية حملة كأس العالم “Yet to Come (Hyundai Ver.) التي غناها BTS. ستوفر هيونداي أيضًا 616 مركبة للأسطول خلال كأس العالم لكرة القدم 2022. من بين هذا الأسطول ، سيكون هناك 446 سيارة ركاب ، وأكثر من نصفها (226 وحدة) من الطرازات الكهربائية الهجينة (HEV) والبطارية الكهربائية (BEV).



المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: