الممثل التركي جان يامان يخسر 10 كيلو ويطلب الدعم من المتابعين.. ماذا حصل “صورة”


الممثل الشهير جان يامان، المعروف بدوره في مسلسل “طائر الصباح” إلى جانب ديميت أوزديمير، يواصل لفت الأنظار في تركيا وإيطاليا على حد سواء بعد انتقاله لمواصلة مسيرته المهنية في الأخيرة. مؤخرًا، أثار يامان الجدل مجددًا بعد مشاركته صورة على حسابه بإنستغرام، الذي يتابعه أكثر من 10 ملايين شخص، تُظهر فقدانه الواضح للوزن.

في منشوره، كشف يامان عن كيفية فقدانه 10 كيلوغرامات في غضون 30 يومًا فقط، موضحًا أنه بعد انتهاء تصوير الموسم الثاني من “Viola Come il Mare”، قرر العودة إلى تركيا لقضاء وقت مع عائلته وأصدقائه، مستغلاً فترة العطلات وموسم الأعياد.

أشار يامان إلى أن هذه الفترة كانت بمثابة استراحة ضرورية من عمله المتواصل، حيث أراد الاستمتاع بالمأكولات التركية التي افتقدها. لكن عودته إلى روما كانت بداية تحدي جديد حيث كان يعلم أنه سيحتاج إلى العمل بجد للاستعداد لدوره القادم، مما يتطلب منه إجراء تغييرات جذرية في عاداته الغذائية والتمرينية.

وصف يامان العملية بأنها كانت صعبة للغاية، حيث اضطر إلى اتباع نظام غذائي شديد القسوة وممارسة الرياضة بشكل مكثف، بالإضافة إلى الصيام المتقطع، لينجح في النهاية في خفض وزنه من 94 كيلوغرامًا إلى 85 كيلوغرامًا.

أكد يامان على أهمية الرعاية الصحية والمراقبة المستمرة من قبل متخصصين خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن التحولات الجسدية هي جزء لا يتجزأ من مهنة التمثيل تتطلب تضحيات كبيرة. واختتم منشوره بطلب الدعم من متابعيه، معترفًا بأنه قرر منح نفسه استراحة قصيرة من هذه القواعد الصارمة للاستمتاع بما يشاء من الطعام لفترة مؤقتة.