الكشف عن مواصفات وأسعار هواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس الجديدة-تداول منصتي

[ad_1]

أعلنت شركة “أبل” عن إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 15 وآيفون 15 بلس، التي تأتي مع تحسينات مثيرة للاهتمام.

يتميز هاتف iPhone 15 Pro المتطور بأنه مغلف بمادة التيتانيوم الصلبة ومتوفر باللون الأسود والأزرق والفضي وتستخدم مادة التيتانيوم في هذا الطراز لإضفاء صلابة أكبر عليه، في حين أن الطرز الحالية تستخدم الألومنيوم.

تتميز السلسلة الجديدة من آيفون بنظام كاميرا متقدم يتضمن ميزة Dynamic Island كما تقدم الكاميرا الرئيسية الجديدة دقة 48 ميجابيكسل، وتوفر خيار التقريب البصري الجديد للمسافات 2x، هذه الميزات تسمح للمستخدمين بالتقاط صور بجودة عالية وتكبير التفاصيل بشكل أفضل.

تأتي سلسلة هواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس مع شريحة A16 Bionic لأداء قوي وموصل USB-C لسهولة الاتصال كما تشمل ميزة العثور الدقيق في “أين أصدقائي” وميزات قوية في المتانة.

وتتوفر هذه السلسلة الجديدة بخمسة ألوان جديدة وهي الوردي والأصفر والأخضر والأزرق والأسود سيبدأ الطلب المسبق لهذه الهواتف يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر وسيتم توفيرها للجمهور ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر.

نظام Dynamic Island يسمح للمستخدمين بالتفاعل بشكل فعال مع الإشعارات الهامة والأنشطة المباشرة، فيما يوفر السطوع القصوى المحسن درجة سطوع تصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع لتعزيز جودة الصور والفيديوهات.

ويصل الحد الأقصى لنسبة السطوع في الخارج إلى 2000 شمعة في المتر المربع، مما يضمن رؤية ممتازة حتى في ضوء الشمس.

تأتي سلسلة آيفون 15 وآيفون 15 بلس مع نظام كاميرا متقدم بدقة 48 ميجابيكسل واستخدام مستشعر رباعي البكسلات، مما يوفر ضبطًا تلقائيًا سريعًا للعدسة.

هذه الهواتف تتميز أيضًا بشريحة eSIM، والتي تعتبر بديلًا لشريحة SIM التقليدية وستكون متاحة بسعة تخزين 128GB و256GB و512GB، وأسعارها ستبدأ من 3399 درهم أو 3799 درهم.

 

[ad_2]