الكتب الأكثر مبيعًا فى جناح عصير الكتب داخل معرض القاهرة للكتاب


حققت الكتب المعروضة داخل جناح عصير الكتب في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 55، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، نجاحًا كبيرًا، فى جذب القراء، إذ دخل عدد كبير منها ضمن قائمة الكتب والأعمال الأكثر مبيعًا داخل الجناح، وهو ما نستعرضه عبر السطور المقبلة.


 


ومن الكتب الأكثر مبيعًا فى دار عصير الكتب “بنسيون عجب هانم” لمنى سلامة، و”القادمون” لأحمد خالد مصطفى، و”السادس أحمر” أحمد خيري العمري، و”سيروش” للدكتورة حنان لاشين، و”أم أبيها” للدكتور محمد الدمرداش، وكتاب “الساعة الأخيرة للقانون البشري” للمستشار إيهاب أبو زيد، و”تظن أن نجوت” لإيناس منصور، “الغباء العاطفي”، فاويتشر، عمل يدير نفسه، التعافي من الرفض، وثنائية الكاتب بيرسي جاكسون سارق البرق وبحر اللحوث، أسئلة ملحة، الأخطاء، و”بيت الخرنفش” للكاتبة الصحفية مها سالم، وغيرهم من الكتب والمؤلفات الأخرى التي حققت أعلى مبيعًا داخل الجناح.


 

زوار عصير الكتب
زوار عصير الكتب
زوار عصير الكتب
زوار عصير الكتب


 


ويشهد جناح عصير الكتب إقبالًا كبيرًا من زوار معرض الكتاب 2024، حيث تقدم عصير الكتب خلال جناح الدار والمكتبة، الكثير من التخفيضات التي تبدأ من 25% وحتى 60% بالإضافة إلى مجموعة من الكتب المخفضة بسعر 50 جنيه فقط.


 


وسوف يستقبل المعرض الزوار فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء يومًا، ما عدا يومى الخميس والجمعة، إذ يتم استقبال الجمهور يوم الخميس فى تمام الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما يوم الجمعة فيتم استقبال القراء عقب صلاح الجمعة فى حدود الساعة الواحدة ظهرًا حتى التاسعة مساء.


 


ويأتي المعرض بمشاركة 1200 ناشر، من قارات العالم، بزيادة 153 ناشرًا عن الدورة الماضية، ويبلغ عدد الدول المشاركة 70 دولة من جنسيات مختلفة، الأمر الذى يثرى ويؤكد فكرة شعار المعرض (نصنع المعرفة… نصون الكلمة).


 


كانت اللجنة العليا للمعرض هذا العام قد قررت اختيار اسم عالم المصريات الدكتور سليم حسن شخصية الدورة الـ 55، لما له من دور كبير فى ترسيخ الهُويَة المصرية؛ من خلال تناوله تاريخ مصر وحضارتها من عصور ما قبل التاريخ، مرورًا بالدولة القديمة والوسطى والرعامسة والعهد الفارسى، وانتهاء بأواخر العصر البطلمي.

توافد الزائرين على عصير الكتب بمعرض الكتاب
توافد الزائرين على عصير الكتب بمعرض الكتاب

القادمون
القادمون

كتب عصير الكتب الاكثر مبيعا
كتب عصير الكتب الاكثر مبيعا