الزمالك ينهي الاتفاق مع مدرب ألماني لقيادة الفريق خلفا لـ أوسوريو

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية، أن محمد حبشي وكيل اللاعبين ووكيل أعمال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، اسم المدرب الألماني فرانكوا فودا على المسؤولين في نادي الزمالك من أجل تولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، حيث تبحث الإدارة وتدرس أكثر من سيرة ذاتية لاختيار مدرب أجنبي جديد.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب الألماني فودا وافق على طلبات الزمالك من الناحية المالية، حيث وضع الفارس الأبيض مليون دولار كحد أقصى للجهاز الفني الجديد وهو ما رفضه بعض المدربين الأجانب ووافق عليه الألماني، مشيرا إلى أن الاتفاق حاليا بين الطرفين مستمر على بقية تفاصيل التعاقد قبل التعاقد الرسمي.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك طالبت من الإدارة المتولية ملف المدرب الجديد، بتقرير شامل عن المدرب قبل إمام التعاقد معه، حيث يحظى المدرب بتوافق كبير من أعضاء مجلس الإدارة، وتسير التفاوضات معه بشكل سلس، ويقترب رسميا من تولي القيادة الفنية.

elbashayer 2022 03 28 419394
فرانكو فودا المدرب المرشح للزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد اجتماعه الماضي، قد قرر توجيه الشكر إلى المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، ولمساعده، وكذلك مدحت عبد الهادي المدرب العام، بسبب تراجع نتائج الفريق حيث تعرض للهزيمة مرتين على التوالي بهدفين مقابل هدف أمام فريق إنبي وأمام فريق زد الصاعد حديثا للدوري، وأضاع نحو 10 نقاط كاملة في أولى 6 جولات.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، لمناقشة عددا من الملفات على رأسها ملف المدرب الأجنبي، إضافة إلى ملف اللاعبين الثلاثة أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، بعد عرضهم للبيع وإيقافهم وتحويلهم للتحقيق بعد تركهم معسكر الفريق قبل مباراة زد دون الحصول على أذن، وذلك بعد أن خضع الثلاثي للتحقيق في النادي خلال الأيام الماضية.

[ad_2]