الركراكي: “الكان انتهى بالنسبة لسفيان بوفال”


تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، بخصوص الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين، مؤكدا غياب سفياب بوفال رسميا عن الكان.

وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “أعتقد أن الكان بالنسبة له قد انتهى، خسرنا لاعبا مهما هذا يحدث في التداريب كما قد يحدث في المباريات، إنها إصابة عضلية، ستمنعه من الاستمرار معنا، إلا في حالة حدوث معجزة”.

وتابع: “سنرى ما سيحدث لكن الامور جد صعبة بالنسبة لسفيان، اما بخصوص حكيم زياش، تعرض للادابة على مستوى الكاحل في مباراة زمبيا، سنفعل ما بجهدنا ليكون في المباراة، ان كان بإمكاننا المغامرة به سنفعل ذلك”.

ووصل: “نريد دائما تواجد افضل لاعبينا في الملعب، ستكون قلة احترام اتجاه جنوب افريقيا، ولكرة القدم إذا قلت انه بامكاننا التأاهل بدون الزياش، نشتغل مع الطاقم الطبي في كل الساعات، ليكون الفريق يوم غد وقرار إشراكه سنتخده اخر لحظة”.

واضاف: والنسبة لمزراوي، تعدRنا للكثير من الانتقادات بسبب إستدعائه، لكن اليوم تحسن والتصور الذي وضعناه والتفكير في قدرتنا على التأهل لهذا الدور بدون نصير، حاليا انه يتمرن بشكل عادي إشراكه اساسي في المواجهة ام لا يبقى إختياري”.

‎المقال السابق الركراكي: “أشكر الكاف لإلغائها العقوبة.. وتم إيقافي 4 مباريات لأنني أمسكت بيد اللاعب وطلبت منه أن ينظر إلي وأنا أتحدث”

التعليقات على الركراكي: “الكان انتهى بالنسبة لسفيان بوفال” مغلقة