الدون حائر كريستيانو رونالدو يتجه إلى دبي للبحث عن نادِ

«الدون حائر».. كريستيانو رونالدو يتجه إلى دبي للبحث عن نادِ جديد


أكدت تقارير إسبانية ، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد السابق ، رحل عن مدريد بإسبانيا ، بعد أن خضع لتدريبات فردية في ناديه السابق ريال مدريد.

وخاض رونالدو تدريبات فردية في الأيام السابقة ، بعد وداع المونديال مع المنتخب البرتغالي ، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية بعد مغادرة مانشستر يونايتد رسميًا.

elaosboa85632
كريستيانو رونالدو

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية ، فإن كريستيانو رونالدو سافر إلى دبي وغادر مدريد ، حيث يبحث عن ناد جديد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد وإنهاء عقده مع النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو استهدف ، من خلال التدريبات التي خضع لها في ريال مدريد ، الحفاظ على لياقته البدنية ، قبل الانتقال إلى نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة.

elaosboa87304
كريستيانو رونالدو

كان كريستيانو رونالدو قد شارك في مونديال 2022 ، والتي تقام حاليًا في قطر ، لكنه لم يشارك بشكل أساسي مع المنتخب وسجل هدفًا واحدًا فقط من ركلة جزاء ضد المنتخب الغاني في دور المجموعات ، قبل أن يودع. إلى البطولة في ربع النهائي بعد خسارته أمام المنتخب المغربي. هدف لم يتم الرد عليه.

أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أطلق كريستيانو رونالدو النار على مانشستر يونايتد ممثلاً بأسرة جليزر الملكية ، بالإضافة إلى المدرب الهولندي إريك تن هاج ، وبعض اللاعبين الذين لم يكشف عن أسمائهم ، في مقابلة مع الصحفي البريطاني بيرس مورغان ، قبل إنهاء عقد اللاعب مع النادي ، قبل بداية مونديال 2022.

قال كريستيانو رونالدو: أنا لا أحترم تين هاج لأنه لا يحترمني ، إذا كنت لا تحترمني فلن أحترمك أبدًا.

وأضاف رونالدو: لقد تعرضت للخيانة في مانشستر يونايتد ، والخيانة التي تعرضت لها ليست فقط على مستوى المدرب ، ولكن هناك شخصان أو ثلاثة على المستوى الإداري شعرت بالخيانة لي.

elaosboa10495

وتابع النجم البرتغالي: إنه ليس بجديد ، لكن هناك أشخاص لا يريدونني في النادي منذ العام الماضي وليس هذا العام ، وحاولوا فعل كل شيء من أجل رحيلي عن الفريق.

وصرح رونالدو في المقابلة: أصحاب النادي لا يهتمون به. مانشستر يونايتد فريق يحصل على أمواله من التسويق ، ولا يهمهم الجانب الرياضي. لم أتحدث معهم قط ، لقد تركوا كل السلطة للرئيس والمدير الرياضي.

اسم كريستيانو رونالدو مرتبط بنادي النصر السعودي

أفادت العديد من التقارير المحلية والدولية ، أن إدارة نادي النصر السعودي انتهت من قرار التعاقد مع كريستيانو رونالدو ، لتعزيز صفوف الفريق اعتبارًا من يناير المقبل.

كشف مصالي المعمر ، رئيس نادي النصر السعودي ، عن حقيقة عقد مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد السابق ، لضمه في الشتاء الحالي لميركاتو.

elaosboa97235

وأكد مسلي المعمر في تصريحات متلفزة: بالنسبة للعقد مع كريستيانو رونالدو ، صفوف الفريق في الوقت الحالي كاملة ، ولن أتحدث عن الصفقات إلا بعد تقرير المدرب سواء عن رونالدو أو غيره.



المصدر