توافق على قيد شركة دمياط لتداول الحاويات برأس مال

البورصة توافق على قيد شركة دمياط لتداول الحاويات برأس مال 200 مليون جنيه


قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية ، في جلستها المنعقدة اليوم الأربعاء ، الموافقة على الإدراج المؤقت لأسهم شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع برأسمال مصدر 200 مليون جنيه موزعة على 20 مليون سهم. بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم ، طبقًا للمواد (1) مكرر و (6) و (7) و (18) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

تلتزم شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع باستيفاء البنود (1 ، 2 ، 3) من المادة (7) من قواعد الإدراج وإتمام إجراءات التسجيل لدى هيئة الرقابة المالية ، وفقاً للقواعد التي يحددها مجلس إدارة الهيئة. أعضاء مجلس الإدارة ، والتقدم إلى البورصة لتنفيذ الطرح على تلك الأسهم خلال 6 أشهر من تاريخ التسجيل المؤقت. وفي جميع الأحوال لا يجوز تداول أسهم الشركة خلال الفترة من تاريخ التسجيل المؤقت وحتى بدء التداول في هذه الأسهم إلا بموافقة الهيئة.

وقالت البورصة إن الإدراج المؤقت يعتبر لاغياً وباطلاً في حالة عدم قيام الشركة بتنفيذ طرح أسهمها واستيفاء شروط ومتطلبات التسجيل خلال ستة أشهر من تاريخ التسجيل. تلتزم الشركة طوال فترة التسجيل المؤقت بالالتزامات المنصوص عليها في البنود من (1 إلى 4) من المادة (48) من قواعد التسجيل.

وحددت إدراج أسهم الشركة في قاعدة بيانات البورصة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر / كانون الأول (أي بعد انتهاء فترة نشر إعلان طلب الإدراج لمدة 5 أيام عمل) ، مشيرةً إلى أن مهلة الإعلان عن طلب الإدراج. ينتهي طلب التسجيل في نهاية العمل يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر. تعمل الشركة في قطاع “خدمات النقل والشحن”.

تلتزم الشركة بتزويد البورصة بدليل تجميد النسبة التي يجب تجميدها وفقاً لأحكام البند 7 من المادة 7 من قواعد إدراج وشطب الأوراق المالية وتعديل تشكيل مجلس الإدارة فيما يتعلق بـ نسبة تمثيل المرأة والأعضاء المستقلين في ضوء الأحكام الواردة في المادتين 6 و 18 من قواعد القيد قبل بدء التداول على أسهم الشركة واستكمال باقي المستندات المطلوبة.

رابط قصير



المصدر