البطولة الاحترافية.. الجولة 16 تستمر اليوم الخميس بإجراء 3 مواجهات


تتواصل اليوم الخميس، مجريات الجولة 16 من البطولة الاحترافيةإنويالقسم تداول منصتي وذلك بإجراء 3 مباريات، حيث يستقبل الرجاءالرياضي ضيفه يوسفية برشيد، والجيش الملكي يحل ضيفا على شباب السوالم، فيما المباراة الأخيرة هي التي ستجمع نهضة بركان ومولودية وجدة “ديربي الشرق“.

وفي أولى المباريات يستقبل الرجاء الرياضي ضيفه يوسفية برشيد، إنطلاقا من الساعة السادسة مساء، في مباراة يسعى من خلالهاالفريق الأخضر للانفراد بصدارة سبورة الترتيب، بينما يسعى الضيوف إلى بداية الشطر الثاني بتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق.

ويحتل الرجاء صدارة البطولة الاحترافية، برصيد 33 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي، في حين يتذيل يوسفية برشيد الترتيب بـ9 نقاط.

ويحل الجيش الملكي ضيفا ثقيلا على شباب المحمدية، حيث يرغب هذا الأخير إلى الابتعاد عن حسابات البقاء في قسم الأضواء، أما الفريقالعسكري يبحث عن النقاط خارج ميدانه لتعزيز صدارته.

وعلى أرضية الملعب الشرفي بوجدة، يستقبل مولودية وجدة ضيفه نهضة بركان في ديربي الشرق، في مباراة يسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق الانتصار، علما أن تداول منصتي يحتل المركز الـ12 برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد الثاني في الصف الثالث بـ26 نقطة.

‎المقال السابق ملف “إيسكوبار الصحراء” يخلق أزمة  قيادة؟.. مؤتمر “البام” ينطلق من دون “مرشحين” لمنصب الأمين العام

التعليقات على البطولة الاحترافية.. الجولة 16 تستمر اليوم الخميس بإجراء 3 مواجهات مغلقة