الاتحاد الإسباني يرفض استئناف ريال مدريد ضد إيقاف بيلينغهام

[ad_1]

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب  ريال مدريد الإسباني، تلقى ضربة موجعة جديدة، من مخلفات مباراة فريقه أمام مضيفه فالنسيا، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الإسباني، قد أوققت جود بيلينغهام لمباراتين اثنتين بسبب طرده في لقاء الفريق “الملكي” وفالنسيا، ورفضت لجنة الانضباط استئناف ريال مدريد على قرار عقوبة جود بيلينغهام إثر احتجاجه على قرار الحكم في المواجهة التي انتهت بنتيجة التعادل (2-2) فوق أرضية ملعب “ميستايا”.

وقرر ريال مدريد الاستئناف ضد العقوبة المسطلة على نجمه جود بيلينغهام، على أمل إلغائها أو تخفيفها على الأقل، على اعتبار أن إدارة “الميرنغي” كانت ترى في قرار الحكم خيل مانزانو أنه كان خاطئًا ومجحفًا.

وعلى إثر هذا القرار، من المنتظر أن يغيب جود بيلينغهام عن المباراتين القادمتين للفريق الملكي أمام أوساسونا وسيلتا فيغو، في الجولتين 28 و29 من “الليغا”.

وألغى الحكم هدف بيلينغهام (20 عاما) في اللحظة الأخيرة وبعد ذلك هاجم اللاعب الحكم خيل مانزانو بقوة مما دفع الأخير إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الإنجليزي.

وعقب نهاية مباراة ريال مدريد وفالنسيا، قام بيلينغهام بالهجوم على حكم اللقاء مانزانو، ليقوم بالاعتراض عليه ويدخل الثنائي في مشادة كلامية.

ويتواجد ريال مدريد في قمة جدول ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 66 نقطة بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

[ad_2]