الإمارات.. ملتقى الأعمال للقطاع الاجتماعي يشهد توقيع أربع اتفاقيات تعاون


أبوظبي – مباشر: شهد منتدى الأعمال للقطاع الاجتماعي الذي تنظمه دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي ، للمرة الأولى ، الإعلان عن عدد من الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص ، حيث تم توقيع 4 اتفاقيات تعاون. . بين الشركاء في القطاع الحكومي والاجتماعي والخاص.
وتأتي الاتفاقيات بهدف تعزيز الشراكات التي تساهم في تطوير حلول استراتيجية مبتكرة لمواجهة مختلف التحديات الاجتماعية ، بحسب وكالة أنباء الإمارات وام ، اليوم الاثنين.

وشهد توقيع الاتفاقيات مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي وعدد من المديرين العامين في القطاعين الاجتماعي والحكومي وعدد من كبار المسؤولين في القطاعين الخاص والثالث. .

وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار تعزيز التعاون والشراكة بين مختلف الأجهزة والقطاعات في المجتمع للمساهمة في إحداث أثر اجتماعي ومناقشة سبل مواجهة التحديات الاجتماعية برؤية مشتركة وجهود متضافرة تتماشى مع المصلحة والرفاهية. للأفراد والمجتمع.

وشهد الملتقى توقيع 4 اتفاقيات تعاون ، الأولى بين “مجموعة الاتحاد للطيران” و “مؤسسة التنمية الأسرية” ، بهدف دعم وخفض التكاليف لمن يخططون للزواج ، وتعزيز التعاون من خلال خدمات إعادة التأهيل لمن يخططون. . للزواج من خلال تقديم الحوافز للمشاركين فيه.

وتناولت الاتفاقيتان الثانية والثالثة العديد من المبادرات المتعلقة بتعزيز رفاهية الأسرة في أبوظبي ، بحيث تعمل الجهات المعنية معًا لإيجاد سبل لتعزيز التماسك الأسري والرفاهية في الإمارة. تم توقيع الاتفاقية الأولى من قبل هيئة رعاية الأسرة مع شركة الدار العقارية وشركة ميرال.

كما وقعت هيئة رعاية الأسرة اتفاقية أخرى مماثلة مع شركة “ميرال” ، الشركة الرائدة في مجال تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي ، لتعزيز رفاهية الأسرة ، والتركيز على تقديم مجموعة من الخدمات العائلية داخل ياس. الجزيرة بعد الدراسة. احتياجات أفراد المجتمع لضمان زيادة جودة الوقت بين أفراد الأسرة الواحدة.

أما الاتفاقية الرابعة فكانت بين هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي والقطاع الخاص بخصوص تحسين مهارات المستفيدين من خدمات الهيئة ، وتنفيذ مبادرة المسؤولية الاجتماعية لتحسين مهارات الشباب من خلال تزويدهم بالتدريب. . وورش عمل لمواجهة التحديات الاجتماعية ولعب دور إيجابي في المجتمع.