ارتفاع أسهم شركة Super Micro لأكثر من 5%

[ad_1]

ارتفعت أسهم شركة Super Micro للكمبيوتر، اليوم الثلاثاء، بعد تفوق الأرباح، والآمال الكبيرة حول الإيرادات المتوقعة، أكثر من 5%، وذلك بعد يوم واحد من تجاوز الشركة التقديرات بسهولة ورفع توقعات إيرادات العام بأكمله في تقرير أرباح الربع الثاني المالي.

BloomGif

وقالت شركة Super Micro : إن إيرادات الربع بلغت 3.66 مليار دولار، أكثر ارتفاعاً من 3.06 مليار دولار توقعها المحللون، بحسب «سي ان بي سي».

وأعلنت الشركة عن ربحية السهم المعدلة البالغة 5.59 دولاراً أميركياً، وهو أعلى بكثير من 4.93 دولاراً أميركياً الذي توقعه المحللون، بل وتجاوز توجيهات Super Micro الخاصة في وقت سابق من هذا الشهر.

 وأصدرت الشركة، ومقرها كاليفورنيا، نتائج مالية أولية في 18 يناير أشارت إلى أن الأرباح المعدلة ستتراوح بين 5.40 دولاراً و5.55 دولاراً للسهم الواحد.

بالنسبة للسنة المالية بأكملها، رفعت شركة Super Micro توجيه إيراداتها إلى نطاق يتراوح بين 14.3 مليار دولار إلى 14.7 مليار دولار من نطاقها البالغ 10 مليار دولار إلى 11 مليار دولار.

وتتوقع الشركة أن يتراوح صافي المبيعات بين 3.7 مليار دولار و4.1 مليار دولار في الربع المالي الثالث.

وسجلت شركة Super Micro دخلاً صافياً قدره 296 مليون دولار في الربع الثاني، ارتفاعاً من 176 مليون دولار في نفس الربع من العام الماضي.

تقوم شركة Super Micro بتصنيع أجهزة الكمبيوتر التي تستخدمها الشركات كخوادم لمواقع الويب وتخزين البيانات والتطبيقات الأخرى، بما في ذلك خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يشمل عملاء الشركة لاعبين رئيسيين في مجال الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك NVIDIA وIntel.

في السياق، صرح الرئيس التنفيذي تشارلز لانغ لجيم كريمر، بأنه يعتقد أن الثورة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي سيكون لها تأثير أكبر من الثورة الصناعية.

وقال: إن التكنولوجيا سيكون لها تطبيقات مرئية وغير مرئية، مما سيؤدي إلى تحسين أشياء مثل القيادة الذاتية، وأتمتة الصناعة، وأنظمة التعليم والرعاية الصحية.

ارتفعت أسهم Super Micro بالفعل بأكثر من 74% منذ بداية العام حتى الآن، بعد قفزة بنسبة 246% العام الماضي و87% في عام 2022.

الرابط المختصر

Cred

[ad_2]