اتحاد جدة يكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع محمد الشناوي


شهدت الأيام الماضية، ارتباط اسم محمد الشناوي حارس الأهلي المصري، بالانتقال إلى فريق اتحاد جدة السعودي بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه الشناوي الفترة الأخيرة في كأس العالم للأندية التي أقيمت في السعودية، خاصة بعدما قرر الفريق السعودي الاستغناء عن حارس مرماه البرازيلي مارسيلو جروهي ليكون خارج خطط الفريق في عام 2024.

وكشفت صحيفة اليوم، السعودية، أن الاتحاد لم يدخل في أي مفاوضات مع اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي خلال الفترة الأخيرة لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي جروهي، وما يتردد في هذا الأمر غير صحيح، مشيرة إلى أن إدارة الاتحاد في الوقت الحالي تنتظر طلبات المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو والموقف النهائي من ضم حارس مرمى من عدمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

وأشارت الصحفية إلى أن الاتحاد سيبدأ في التفاوض بشكل فوري، في حالة طلب المدرب ضم حارس في الشتاء الجاري، من خلال عرض أكثر من حارس لاختيار أفضلهم.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، أبلغت وكيل الحارس جروهي بعدم رغبتها في استمرار اللاعب في صفوف الفريق لما تبقي من الموسم الحالي، مشيرا إلى أن مدرب فريق ضمك الروماني كوزمين كونترا، طلب التحرك بسرعة للتعاقد مع الحارس في حالة تأكد خروجه من الاتحاد.

وأوضحت الشرق الأوسط، أن الحارس جروهي أظهر رغبة في العودة إلى البرازيل من أجل إنهاء مسيرته الكروية في ناديه الأم جريميو، في حين لم تعلن إدارة اتحاد جدة حتى الآن بشكل رسمي رحيل الحارس أو توجيه الشكر له.

وكان الحارس البرازيلي جروهي قد انضم إلى نادي الاتحاد في عام 2019 قادما من فريق جريميو، وحصد مع الفريق العديد من البطولات والألقاب، مثل لقب دوري روشن وكأس السوبر السعودي في موسم 2022-23، ولعب جروهي نحو 134 مباراة في جميع المسابقات واستقبل مرماه نحو 116 هدفا، وحافظ على شباكه في 50 مواجهة حسب موقع ترانسفير ماركت.