إنفلونزا الإبل يهدد موعد نهائي كأس العالم تفاصيل

«إنفلونزا الإبل» يهدد موعد نهائي كأس العالم.. تفاصيل



elaosboa87963

تلقى المنتخب الفرنسي لكرة القدم ضربة موجعة قبل أقل من 72 ساعة من مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 في قطر ، مما أثار حالة من القلق بين جماهير كرة القدم الفرنسية ، بعد إصابة عدد من لاعبيه بفيروس يسمى “الجمل”. أنفلونزا.”

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل لنهائي مونديال قطر 2022 ، للمرة الثانية على التوالي ، بعد فوزه في مباراة نصف النهائي ضد المغرب بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس. ، الأربعاء ، يضرب مخيم “الديوك” بمرض جديد وهو الأنفلونزا. الإبل قد تجعلهم غير قادرين على اللعب في النهائي.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، فإن “فيروس الإبل” هاجم معسكر المنتخب الفرنسي قبل أيام ، وكان الثنائي دايوت أوبيكانو وأدريان رابيو أكثر المتضررين من ذلك. الفيروس ، بالإضافة إلى المهاجم كينجسلي كومان ، وهو سبب غيابهم عن مباراة الفريق أمام المنتخب الوطني. المغرب.

وبحسب صحيفة “توتومركاتو” الإيطالية ، تشهد الساعات الحالية تفكير مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان والقائمين على الاتحاد الفرنسي بتقديم طلب لتأجيل نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين ، مشيرة إلى أن حالة المخيم متردية وأن الإصابات بالفيروس منتشرة بين لاعبي “الديوك”.

وستلتقي فرنسا مع الأرجنتين في المباراة النهائية ، الأحد المقبل ، الموافق 18 ديسمبر 2022 ، على ملعب لوسيل.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022

السبت المقبل تقام مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا على ملعب خليفة الدولي.

تنطلق المواجهة بين المغرب وكرواتيا الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب الكرواتي في مونديال 2022

ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قنوات بي إن سبورتس “المفتوحة” ، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس ماكس 1 وماكس 2 ، بالإضافة إلى بث المباراة عبر قنوات الكأس المفتوحة.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي ، والقنوات الناقلة

تنوي ميلان إجراء تغييرات جذرية على قائمتها الأوروبية



المصدر