إمبراطورية ميم مسلسل يجسد حكاية رجل يحاول الحفاظ على أسرته

[ad_1]


يجسد الفنان خالد النبوي في مسلسل امبراطورية ميم شخصية رب أسرة يحاول الحفاظ على تلك الأسرة وقد كان إحسان عبد القدوس صاحب القصة يجسد عادة نماذج رآها في الحياة غير أنها كان يضيف إليها من روحه ويسبغ عليها الطابع القصصى.


غير أن التيمة واحدة تعيش لسببين الأول أنها تقدم دراما اجتماعية صالحة لكل زمان وكان والسبب الآخر هو ان الديناميكية في العلاقة بين رب الأسرة وبين الأبناء في حالة مسلسل إمبراطورية ميم تخلق قماشة درامية واسعة تؤسس بدورها دراما ممتعة بلا مط ولا تطويل.


مسلسل “إمبراطورية ميم” وبطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلام6487172ة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


الرواية الأصلية التى حملت اسم “إمبراطورية ميم” كان بطلها رجل، والراوية كانت فى 15 صفحة كتبها إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له، وتم تقديم فيلم يحمل نفس الاسم وقامت ببطولته النجمة فاتن حمامة عام 1972 مع تغيير طفيف لتكون البطلة هي الأم.

[ad_2]