إقامة صلاة الجمعة داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب 2024.. صور




أدى العديد من زوار معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، فى دورته الـ55، صلاة الجمعة، فى معرض الكتاب الذى يعد بمثابة عيد القراءة بالنسبة للمصريين الذين يقبلون على شراء الكتب وحضور الندوات برفقة أسرهم وأصدقائهم.


فى “القاعة الرئيسية بلازا 1 تعقد ندوة “تراثنا الحى من حضارتنا القديمة” في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، و”تجربة الكتابة الجديدة في المهرجان القومى للمسرح”، بحضور الفنان محمد رياض، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، واللقاء الفكرى “قضايا الحداثة” للدكتور أحمد زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.


 


في “القاعة الدولية” بلازا 2، تعقد ندوة “صورة المرأة المسلمة” في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، و”مشروع عاش هنا”، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، و”المعهد النرويجى لكتب الأطفال ومكتبة أوسلو العامة” في تمام الساعة الرابعة مساء، و”الشعر ومستويات التلقى” في تمام الساعة السادسة مساء.


 


وفى “الصالون الثقافي” بلازا 2، يقام “انتصارات حرب أكتوبر 1973 بين براعة التخطيط وقوة التنفيذ ودور القطاع المدنى لتحقيق النصر” في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، و”مشروعات السرد العربى.. سيزا قاسم” تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرا، و”آفاق الرواية العربية” في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، و”فتحى غانم” في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.