إعلان ضيف شرف الدورة الـ56 وتوزيع الجوائز.. فعاليات معرض الكتاب بيومه الأخير



يلتقى جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ55، اليوم الثلاثاء  6 فبراير، بعدد من الندوات والفعاليات والأنشطة المهمة للكبار والأطفال.

القاعة الرئيسية
القاعة الرئيسية


 


“القاعة الرئيسية”، يقام ندوة “العمارة المصرية القديمة” في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، كما يتم إعلان جوائز معرض القاهرة الدولى للكتاب في تمام الساعة الثانية مساء.

القاعة الدولية
القاعة الدولية


 


“القاعة الدولية”، تكريم الكتاب المصريين والعرب من ضيف الشرف ضمن حفل تسليم ضيف الشرف الدورة الـ 56، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و”مبدعون وجوائز” في تمام الساعة الثانية والنصف مساء.

المؤسسات الثقافية
المؤسسات الثقافية


 


“الصالون الثقافي”، تقام “ذاكرة الفنون” في تمام الساعة العاشرة صباحا، و”التحديات التي تواجه العمل الدعوى في العصر الرقمى”، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و”محمد شكرى ـ المغرب” في تمام الساعة الثانية مساء، و”الفنان حامد ندا” في تمام السعة الرابعة مساء، و”الاحتفال بمئوية أنيس منصور” في تمام الساعة السادسة مساء.

الصالون الثقافى
الصالون الثقافى


 


في قاعة “فكر وإبداع”، “يوسف كمال في رواية أخرى” في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، و”الذكاء الاصطناعى العربى” في تمام الساعة الثانية ظهرا، و”السينما والجندية المصرية” في تمام الساعة الرابعة مساء، و”غرفة لا تتسع لشخصين” في تمام الساعة السادسة مساء.

العروض الفنية
العروض الفنية


 

أنشطة الطفل 2
أنشطة الطفل 2


 

أنشطة الطفل
أنشطة الطفل


 

ديوان الشعر
ديوان الشعر


 

فكر وإبداع
فكر وإبداع