أيونيك 5 وباليسيد من هيونداي تحصدان ألقاب جديدة في جائزة

أيونيك 5 وباليسيد من هيونداي تحصدان ألقاب جديدة في جائزة كار باز CarBuzz



elaosboa35784 1 scaled

وفازت Hyundai Ioniq 5 بلقب “People’s Car” في جائزة CarBuzz.com 2022 ، وفاز 2023 Palisade بلقب “Family Fun” في نفس الجائزة. تمثل جوائز CarBuzz أفضل المركبات عبر 10 فئات ، ولكل منها معاييرها الخاصة. فريدة من نوعها التي يتم اختيار الفائزين.

تهدف جائزة السيارة الشعبية إلى أن تقدم المركبات باقة شاملة متميزة بالسعر المحدد لها. للتأهل للحصول على الجائزة ، يجب أن يكون سعر المركبات أقل من 2022 Median New Vehicle MSRP (48000 دولار). جائزة Family Fun مخصصة للمركبات التي يمكنها استيعاب العائلات من جميع الأحجام مع استمرار متعة القيادة.

يواصل IONIQ 5 شق طريق جديد في فئة الكروس أوفر مع شحن فائق السرعة هو الأفضل في فئته من 10 إلى 80 في المائة في 18 دقيقة فقط في ظل ظروف الشحن المثلى ، وأكثر من 300 ميل من المدى لسيارة ذات دفع خلفي ، تصميم أنيق وسعر يبدأ من 41 دولارًا. ، 450 دولارًا.

باليسايد هي سيارة الدفع الرباعي الرائدة لشركة هيونداي. فهو يجمع بين مقصورة رحبة تتسع لثمانية ركاب ومحرك V6 قوي. تتفوق باليسيد في جعل الرحلات البرية والتنقلات اليومية ممتعة لجميع أفراد الأسرة ، وليس للسائق فقط.

قال أولابيسي بويل ، نائب الرئيس ، إستراتيجية تخطيط المنتجات والتنقل ، هيونداي موتور أمريكا الشمالية: “هذه الجوائز من CarBuzz لا تعترف فقط بالمستوى العالي لتنفيذ IONIQ 5 و Palisade ، ولكن أيضًا تجربة القيادة المليئة بالمزايا”.

يقول Jared Rosenholtz ، محرر CarBuzz بشكل عام: “تثبت سيارة Hyundai Ioniq 5 لعام 2023 أن السيارة الكهربائية يمكن أن تكون” سيارة الأشخاص المثالية “. “بسعر يبدأ من 41،450 دولارًا أمريكيًا ، وأكثر من 300 ميل من نطاق القيادة المتاح ، وأسرع سرعات شحن لأي سيارة كهربائية رئيسية ، فإن IONIQ 5 هي السيارة التي ستقنع المشترين بالتحول إلى الكهرباء.”

هيونداي هي أول شركة لصناعة السيارات تفوز بجائزة People Car عن سيارة كهربائية ، مما يثبت أن المستقبل مشرق للكهرباء بأسعار معقولة “، يضيف Rosenholtz. وهذا يوضح مدى تقدم مجموعة Hyundai Motor في هذا القطاع.”

قال جاريد روزنهولتز ، كبير المحررين في CarBuzz: “لا أستطيع أن أتخيل شراء سيارة دفع رباعي عائلية أخرى غير هيونداي باليسيد 2023”. “مقابل أقل من 50000 دولار (حتى في الجزء العلوي) ، تتميز حزم Palisade التي لن تجدها بضعف السعر. حتى أنه يوفر تهوية لمقعد الصف الثاني وتدفئة لمقاعد الصف الثالث ، وهي راحة لن تجدها في معظم سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الألمانية المكونة من ستة أرقام “.

يوضح Rosenholtz: “كان Palisade هو الفائز الأول في فئة” Family Fun “في حفل توزيع جوائز CarBuzz الافتتاحي”. “بصراحة ، يمكن أن يفوز Palisade كل عام منذ ذلك الحين ، لكننا نسمح فقط للسيارات الجديدة أو المحدثة بالمنافسة. مع عملية شد الوجه لعام 2023 ، قامت هيونداي بتحسين صيغتها الحائزة على جوائز ، وأظهرت مرة أخرى قدرتها على بناء السيارة العائلية متعددة الاستخدامات SUV المثالية. ”



المصدر