أميرة نايف تكشف كواليس مشهد الإغراء في «جاءنا البيان التالي» (صور)


كشفت الفنانة الأردنية أميرة نايف ، عن أسباب رفضها لأدوار الإغراء في فيلم “ البيان التالي جاء إلينا ” الذي عرض عام 2001 ، مشيرة إلى أنها لا تفضل تجسيد مثل هذه الأعمال لشعورها بالخجل منها. حضور “جوزة عمتي”.

وأضافت أميرة نايف ، في تصريحات متلفزة خلال لقاءاتها على برنامج People Talk ، تحدثت عن مشاهد تصوير فيلم We Came Next قائلة: من حيث تصوير مشاهد الإغراء لا أحب التعامل مع هذه المنطقة في أعمال فنية ، في إشارة إلى حوارها مع المخرج سعيد حامد ، قائلاً: جلست معه وأخبرته أنني خائف من هذا ، وأخبرني أنك رأيتني أفعل التفاصيل في هذا المجال ، كما أنني شعرت بالخجل لأن الفنان محمد. كان كامل هو الذي قدم الدور أمامي. زاد هذا خوفي أكثر ، ولم أكن أريده أن يفعل ذلك في المقام الأول بسبب زوج عمتي.

الأميرة نايف

وتابعت أميرة نايف: “خوفي من محمد كمال في مشهد جاءنا البيان التالي بأنه زوج خالتي ، وكنت دائما أعتبر ابنته وأبقيني على ساقه ، وتحديت نفسي أنه كان علي السيطرة. بالحدث ، أخبرته أن هذا زوج عمتي. لذا ، قال ، أريد امرأة مهيمنة.

الأميرة نايف

الجدير بالذكر أن برنامج “كلام الناس” للإعلامية ياسمين عز ، يُعرض يومي الخميس والسبت من كل أسبوع ، ويستضيف في حلقاته ضيوفًا من نجوم الفن والمجتمع ، للحديث عن أكثرهم. الحياة البارزة والمواقف العملية.

اقرأ أيضا:

يتواصل مع الفنانين في عمل جديد .. أحمد مجدي يحذر من منتحل اسمه: “دجال”.

شابة من “النونو” المقدمات .. قصة هجوم مفيد فوزي على الإعلامية ياسمين عز قبل وفاتها (فيديو)

“أحرج ريهام سعيد ووصف حسين فهمي بأنه ثلاجة” أبرز مواقف مفيد فوزي مع الإعلاميين والفنانين.



المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: