أفضل أنواع الهايلايتر وأسعارها – تداول منصتي

[ad_1]

اختيار أفضل أنواع الهايلايتر يمنحك إضاءة مثالية للبشرة ، حيث أن البشرة اللامعة والمشرقة من أبرز اتجاهات الموضة التي يتم تجديدها كل عام ، ولكن يجب أن يكون المظهر بسيطًا جدًا وجميلًا ، وذلك يعتمد على نوع البشرة. الهايلايتر المستخدم .. هيا بنا نعرض من خلال موقع تداول منصتي أفضل أنواع الهايلايتر في السوق حسب تجارب البنات.

أفضل نوع بودرة هايلايتر

تحب الفتيات دائمًا أن يكون لديهن مظهر مميز وجذاب ، ولن تتمكني من تحقيق ذلك إلا من خلال اختيار المكياج المناسب لك ، وهذا العام .. تبني أسلوب المكياج لبشرة مشرقة ولامعة.

نقدم أدناه أفضل أنواع الهايلايتر البودرة والسائلة والتي يمكنك شراؤها من موقع نون السعودي أو أي متجر آخر.

1- هايلايتر The Balm Bahamas برونزر باهاما ماما برونز

أفضل نوع بودرة هايلايتر

يشتهر The Balm بمنتجاته المميزة متعددة الاستخدامات ، حيث تتدفق النساء عليه للحصول على حل سريع ومدهش في نفس الوقت .. خاصةً الهايلايتر.

يضفي لمسة متلألئة بدون برتقالة فتحصلين على مظهر مثالي دون الإضرار بالجلد حيث يقلل من الانسداد ويعيد لمعان البشرة الطبيعي .. يمنحك لمسة تدوم ليوم كامل.

تعرفي أيضًا على: أساسيات المكياج الكوري

2- The Balm Betty Lou Manizer ظل برونزي صغير منخفض

أفضل نوع بودرة هايلايتر

هايلايتر آخر من The Balm ، لكن هذا النوع يعزز إشراقك ويمنحك إشراقة طبيعية ، بالإضافة إلى كونه ناعمًا على البشرة ، ولا يحتوي على مكونات تسبب تهيج البشرة .. وتأتي بعدة درجات حتى تصل إلى المطلوب. درجة عن طريق الاختلاط.

3-روينزا هايلايتر 4 في 1

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

حرصت روينزا على إنتاج نوع من الهايلايتر بتركيبة خفيفة على البشرة ، تضمن عدم توهجها ، وتعطيها المظهر اللامع في المناسبات .. هذا ما يوفره لك الهايلايتر متعدد الألوان ، لذا سيكون للوجه لمعان ناعم وطبيعي.

4- هايلايتر كارينا 6 ألوان

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

ما يميز الهايلايتر من كارينا أنه يساعد على إخفاء العيوب ، ويمنح البشرة لونًا متألقًا ، وإشراقًا طبيعيًا ، بالإضافة إلى تركيبته الخفيفة واللطيفة على البشرة .. حتى تحصلي على لمعان نقي ووجه. خالية من التجاعيد والبقع.

5- هايلايتر Ofra Cosmetics

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

يمنحك هذا النوع تغطية مثالية تدوم طويلاً لإشراقة طبيعية ، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة ؛ لأنه يحتوي على تركيبة فعالة خالية من مسببات الحساسية ، يليها تهيج الجلد.

تعرفي أيضًا على: أيهما أفضل ، كحل أبيض أم بيج؟

أفضل هايلايتر سائل

من أفضل صيحات الموضة لهذا العام وكل عام هي البشرة المضيئة من الألف إلى الياء .. ويتم توفير ذلك من خلال الهايلايتر السائل الذي يتناسب مع لون بشرتك ، فتصبح بشرتك مشرقة ومثالية بشرط أن اختر أفضل نوع من أدوات التمييز في السوق.

1- هوليود هايلايتر لا تشوبه شائبة 03

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

مزيج من مضادات الأكسدة الطبيعية ومضادات الالتهابات ، يعزز الدورة الدموية ، ويقلل من انسداد المسام ، بل ويساعد على تقليلها ، ويمنح البشرة توهجًا ، رقيقًا مثل الممثلات ، بالإضافة إلى كونه خفيفًا على البشرة.

2- هايلايتر روز جولد من ريفوليوشن

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

حازت الثورة على ثقة مجموعة كبيرة من الفتيات. للعناية الفائقة بالمنتجات المعروضة .. فهي خالية من المواد التي تضر البشرة ، وتعطيها مظهراً متألقاً ، وهو ما يوفره قلم تحديد الذهب الوردي ، مما يمنحك لمعاناً طبيعياً متألقاً ، ولمسة ناعمة للبشرة. .

3- ولدت في جلو هايلايتر

أما بالنسبة لهذا النوع فهو مصنوع من تركيبة مثالية تمنع التكتل حتى لو استمر لفترة طويلة. من السهل أيضًا دمجها مع الكريمات المصممة للحصول على بشرة متألقة. لتكوني متلألئة في كل إطلالة لك.

4- حقيبة تجميل وردية

الهايلايتر مناسب للاستخدام على الوجه والجسم ، فهو لطيف على البشرة. لذلك يتم امتصاصه بسهولة على الفور دون ترك أي لزوجة أو تأثير مزعج على الجلد .. يمنحك لمسة نهائية متألقة تدوم طوال اليوم.

5- كريم توهج سائل فضة

أفضل أنواع أقلام التظليل وأسعارها

يمنحك الهايلايتر توهجًا فضيًا لامعًا ، ويمكن استخدامه بمفرده أو بعد وضع كريم الأساس ، حيث يمنحك أيضًا تغطية مثالية.

تعرف أيضًا على: مؤسسة ماكس فاكتور

كيف تختارين الهايلايتر المناسب لبشرتك؟

https://www.youtube.com/watch؟v=JCqCyR6M3f8

مع تعدد أدوات التمييز في السوق ، تشعر الفتيات بالحيرة ، أي لوحة تحتوي على الألوان المناسبة للون بشرتي؟ يعتقد البعض الآخر أن الأمر لا يحتاج إلى ترتيب واختيار.

لكن يجب أن تعلم أنه إذا كان لون الهايلايتر غير مناسب للون بشرتك ، سيظهر بطريقة غير مرغوب فيها تمامًا ، ولا يتناسب مع لونك الطبيعي.

  • البشرة الداكنة: اختاري لونًا برونزيًا أو ذهبيًا ، وابتعدي عن الألوان الباردة ، حيث ستبدو بشرتك باهتة ومثيرة للاشمئزاز.
  • قشر القمح: معظم الألوان تناسبها ، وخاصة الألوان الوردية والفضية والبرونزية أيضًا. لا تفرط في استخدامه فقط للحفاظ على مظهرك الطبيعي.
  • بشرة بيضاء: الابتعاد عن الألوان الداكنة مثل البرونز .. ويفضل لها الألوان الزاهية والفضية ، فكلاهما يعطيها مظهراً مشرقاً.

علي أن أخبرك يا عزيزتي أنه مع العديد من أنواع الهايلايتر ، كلهم ​​سيؤذي البشرة على المدى الطويل إذا كنت من محبي اللمعان اليومي ، لذلك يجب عليك دائمًا استخدام كريم مرطب للحفاظ على حيويته و تعطيك مظهرا متوهجا ومميزا في كل مره.

أصبح الهايلايتر من مستحضرات التجميل الأساسية لكل فتاة ، ولا غنى عنه. لأنه يضفي على البشرة لمعاناً في كل مناسبة.

[ad_2]

المصدر