أحمد يونس: دخلت المستشفى بعد حفل توقيع أول كتاب وسألت نفسى: أنا أستاهل الحب ده كله



 


وقال الإعلامى أحمد يونس:” كل كتاب ليا بينزل يبقى  أكثر من 6 أو 7 نسخ عندى فى البيت بعدل عليهم بفضل أكتب و أعدل، أنا إنسان عادى و بسيط ولما أشوف 12 ألف شخص فى حفل توقيع أول كتاب ليا أغمى عليا و دخلت المستشفى و قولت هو أنا استأهل الحب ده كله”.


 


كما قالت:”رضوى شريف ابنة الإعلامية الراحلة سلوى حجازى،” بدأت حبها للأطفال من البيت عندنا لان فى حاجة ثابتة وهى حدوتة قبل النوم، وعملت برنامج عصافير الجنة، وهى شخصية واحدة على طبيعتها نفس البرنامج نفس البيت”.


 


ويختتم معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، الذى أقيم في مركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، فعالياته اليوم بعد أن استمر على مدار 14 يومًا، بداية من افتتاحه رسميًا يوم 24 يناير، حتى 6 فبراير 2024.


 


وجود مملكة النرويج ضيف شرف على المعرض هذا العام، هو اتجاه للثقافة العربية نحو التخاطب مع ثقافة شمال أوروبا (شبه الجزيرة الإسكندنافية)، وتعريف الآخر بالإبداع المصرى والعربى، مما يتيح آفاقًا رحبة للتبادل الثقافى، والإبداعى، والتفاعل المباشر بين المبدعين والجمهور، بمختلف مشاربه وروافده الثقافية، وهو ما يؤكد حرص وزارة الثقافة على العدالة الثقافية فى الداخل، والانفتاح على الثقافات الإنسانية.


 

ندوة احمد يونس فى معرض الكتاب
ندوة احمد يونس فى معرض الكتاب